زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر

الجزائرـ وكالات

ألقت زيارة الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند للجزائر، بظلالها الإيجابية على مستقبل الاقتصاد الجزائري، وذلك من بعد توقيع سبعة اتفاقيات من شأنها دفع عجلة النمو في أحد أكبر دول شمال أفريقيا.وجاء في تقرير نشر على وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية "واج"، أن الاتفاقيات الموقعة بين الطرفين الجزائري والفرنسي شملت مختلف المجالات في مقدمتها التوقيع على إنشاء مصنع لسيارات "رينو" الفرنسية على الأرض الجزائرية ومنح الشركة عدد من الامتيازات لدعم تواجدها في البلاد.وأشار التقرير الى التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون في مجال الفلاحة والتنمية الريفية و الصناعة الغذائية، وأخرى تتعلق بتبادل أدوات التصديق والمصادقة على اتفاق التعاون في مجال الدفاع.وعلى صعيد التعاون المالي وقع وزير المالية الجزائري، كريم جودي ووزيرة التجارة الخارجية الفرنسية، نيكول بريك، مذكرة حول التعاون المالي بين البلدين وسبل تدعيمها مستقبلا.وتم التوقيع على ترتيب إداري متعلق بالتعاون في مجال الحماية والأمن المدني من قبل وزيري الداخلية للبلدين، دحو ولد قابلية ونظيره الفرنسي، مانويل فالس.وشملت الاتفاقيات الموقعة أيضا عددا من الشراكات الصناعية والإنتاجية، تم التوقيع عليها من قبل كل من وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار الجزائري، شريف رحماني والوزير الفرنسي لتقويم الإنتاج ،أرنو مونتبورغ.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر   مصر اليوم - زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر   مصر اليوم - زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon