5.2 مليون جنيه من نقابات العمال لدعم اقتصاد مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 5.2 مليون جنيه من نقابات العمال لدعم اقتصاد مصر

القاهرة - وكالات

تلقى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم شيكات تبرع النقابات العامة العمالية لدعم الإقتصاد القومى، ويقوم الإتحاد العام غدا بإيداع المرحلة الأولى من التبرع بإجمالى 5ر2 مليون جنيه على الحساب 306306  وصرح جبالى المراغى رئيس الإتحاد العام بأن النقابات العامة العمالية ساهمت بنحو 2 مليون جنيه منها 500 ألف من نقابتى النقل البرى والبناء والأخشاب و 200 ألف جنيه من نقابة التعليم والبحث العلمى و 300 ألف جنيه من نقابتى الغزل والنسيج والمرافق العامة بواقع 150 ألف لكل منهما ، إضافة إلى 400 ألف جنيه من نقابات الصناعات الغذائية والكيماويات والخدمات الإدارية والضرائب والجمارك بواقع 100 ألف جنيه لكل منهم  وأضاف المراغى أن النقابة العامة للتجارة تبرعت بـ 65 ألف جنيه وتبرعت كل من نقابات الزراعة والإتصالات والبنوك والخدمات الصحية والنقل البحرى والصناعات الهندسية بمبلغ 50 ألف جنيه لكل منهم .. وتبرعت نقابات السكك الحديدية والنقل الجوى والسياحة والمناجم والإنتاج الحربى والبريد والبترول بمبلغ 25 ألف جنيه لكل منهم إلى جانب تبرع المؤسسة العمالية لخدمات المصايف بمبلغ مائة ألف جنيه  وأوضح أن الإتحاد العام بدأ حملته العمالية للتبرع لدعم الإقتصاد القومى حيث وجه نداء إلى عمال مصر عن طريق اللجان النقابية بمواقع العمل والإتحادات العمالية بالمحافظات للتبرع بأجر يوم على الأقل فى حساب رقم 306306  ومن جانبه صرح محمد وهب الله نائب رئيس إتحاد العمال بأن العاملين بالشركة المصرية لتجارة الأدوية البالغ عددهم 6 آلاف عامل قرروا التبرع بأجر يوم لدعم الإقتصاد القومى .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 52 مليون جنيه من نقابات العمال لدعم اقتصاد مصر   مصر اليوم - 52 مليون جنيه من نقابات العمال لدعم اقتصاد مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 52 مليون جنيه من نقابات العمال لدعم اقتصاد مصر   مصر اليوم - 52 مليون جنيه من نقابات العمال لدعم اقتصاد مصر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon