صندوق"تمويل الصناعات" اليمني يقدم قروضًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صندوقتمويل الصناعات اليمني يقدم قروضًا

صنعاء ـ سبأ

منح صندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة خلال الفترة من يناير حتى نوفمبر من العام الجاري قروض لعدد ألفين و 696 قرض بإجمالي مبلغ مليار و 705 مليون ريال .وحسب تقرير إحصائي صادر عن الصندوق  فقد توزعت تلك القروض على جميع المحافظات التي يغطيها نشاط الصندوق من خلال فروعه في (صنعاء ، عدن ، تعز ، الحديدة ، المكلا ، إب ، ذمار ) .وأشار التقرير إلى أن تلك القروض توزعت على الذكور بـ ألفين و 127 قرض بمبلغ مليار و 537 مليون ريال ، فيما تم منح 569 قرض للنساء بمبلغ 168 مليون ريال .وأوضح التقرير أن تلك القروض توزعت على 563 مشروع إنتاجي ، و 789 مشروع خدمي ، و ألف و 344 مشروعا تجاريا .من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة الصندوق خالد الخالدي إلى أن الصندوق يعمل على تحقيق أهداف وسياسات برامج التنمية في اليمن بالمشاركة مع الجهات المهتمة بقطاع الصناعات والمنشآت الصغير ة والمتوسطة ، بالإضافة إلى تشجيع إنشاء وتطوير تلك الصناعات والمنشآت في كافة المجالات الإنتاجية والخدمية والتجارية ، وجذب مدخرات الأفراد وتوجيهها نحو الاستثمار في المشاريع الإنتاجية.ولفت الخالدي إلى أن الصندوق يمثل اهم أدوات الحكومة في تحقيق أهدافها التنموية ومكافحة البطالة .. مشيرا إلى أن افتتاح الفرع الجديد سيمكن الصندوق من القيام بدوره في خدمة الشباب وتوفير فرص عمل .وقال " إن الصندوق يمنح سقف قروض من 100 ألف ريال ويصل إلى اكثر من 10 ملايين ريال ".يشار إلى أن صندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة قدم خلال العام الماضي 2012م قروض لعدد ألفين و 446 شخص بمبلغ مليار و 971 مليون ريال.وحسب التقرير الإحصائي فقد بلغ نصيب الذكور من تلك القروض ألفين و 33 شخص بمبلغ مليار و 855 مليون و 805 ألف ريال ، فيما بلغ عدد القروض المقدمة للإناث 413 امرأة بمبلغ 115 مليون و 259 ألف ريال.وشمل نشاط الصندوق التمويلي المشروعات ذات المردود الاقتصادي في القطاعات الاقتصادية والتي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.وأشار التقرير إلى أن تلك القروض توزعت على القطاع الخدمي والتجاري بمبلغ مليار و 288 مليون ريال وفي المجال السياحي 105 ملايين ريال ، وفي مجال الزراعة والصيد البحري مبلغ 77 مليون و 875 ألف ريال ، والصناعات التحويلية والأعمال الحرفية مبلغ 200 مليون و 144 ألف ريال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صندوقتمويل الصناعات اليمني يقدم قروضًا   مصر اليوم - صندوقتمويل الصناعات اليمني يقدم قروضًا



  مصر اليوم -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق نيكول كيدمان في الدورة الـ70 من مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صندوقتمويل الصناعات اليمني يقدم قروضًا   مصر اليوم - صندوقتمويل الصناعات اليمني يقدم قروضًا



GMT 04:19 2017 السبت ,20 أيار / مايو

إقامة أسبوع كليركنويل 2017 الثلاثاء المقبل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon