توقيت القاهرة المحلي 11:01:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

البحرين تحتضن المؤتمر السنوي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ديسمبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البحرين تحتضن المؤتمر السنوي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ديسمبر

البحرين ـ بنا

تستضيف مملكة البحرين المؤتمر والمعرض السنوي الربع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ديسمبر المقبل، إذ يحمل المنتدى هذا العام شعار " البيئة الحاضنة لنمو المؤسسات في دول الخليج "، ويستمر في الفترة من 10 ديسمبر 2013 وحتى 12 من الشهر نفسه، برعاية سعادة الدكتور حسن فخرو وزير الصناعة والتجارة. ويأتي المؤتمر والمعرض لما يمثله قطاع المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم من أهمية، إذ تعتبر القوة المحركة للنمو الاقتصادي، العمود الفقري للقطاع الخاص و سيلة لتمكين الأفراد وتشجيعهم على الاستقلال المالي. ويعد هذا الحدث السنوي بمثابة مساهمة كبرى في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي والمهم لاقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي. ومن المتوقع أن يستهدف المؤتمر والمعرض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي يقام بمبادرة من جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية أصحاب الأعمال وكبار المديرين، والمديرين المباشرين من مختلف المؤسسات، مثل مدراء الموارد البشرية، مدراء المشاريع، مدراء التدريب والمشرفين من القطاعين الحكومي والخاص، وخصوصا أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وأن المؤتمر سيركز على ثقافة المحافظة على نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل المتغيرات الراهنة، عبر ورش العمل التي يتضمنها المؤتمر والنقاشات المبنية على التحليل السليم. ويتمحور برنامج هذا العام لعرض المبادرات الحكومية وتقيمها لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فالمؤتمر والمعرض فرصة للحصول على أفكار تصب في تحسين بيئة العمل التي تساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على النمو والتوسع وبالتلي تحقق اهدافها وتكون رافدا من روافد دعم الاقتصاد. ومن المؤمل أن يتحدث في المؤتمر لفيف من أبرز صناع القرار في البحرين والخليج العربي في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي يتجاوز عددهم 15 متحدثا. من جانب آخر يتميز مؤتمر هذا العام أنه يستضيف المحاضر والكاتب الأمريكي الشهير رون كوفمان، المتخصص في خدمة العملاء، وعليه فأن كوفمان سيدير ندوة ليوم كامل يوضح من خلالها كيفية محافظة الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة أن تنمي وتحتفظ بقاعدة عملائها، بالإضافة إلى تحديد المجالات الهامة لتلك المؤسسات بهدف التحسين في بيئة العمل. ويشار إلى أن رون كوفمان يصنف ضمن أفضل 25 كاتبا ومتحدثا في مجال الخدمات على مستوى العالم، إذ يمتاز برؤاه القوية من العمل مع العملاء في جميع أنحاء العالم وفي كافة الصناعات لأكثر من 20 عاما، كما لديه القدرة على إلهام القادة والمديرين للحصول على الأفضل دائما مما ينعكس على نمو المؤسسة وتوسع أنشطتها وزيادة الأرباح.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تحتضن المؤتمر السنوي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ديسمبر البحرين تحتضن المؤتمر السنوي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ديسمبر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon