دراج يبحث زيادة الاستثمارات اليابانية في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دراج يبحث زيادة الاستثمارات اليابانية في مصر

القاهرة – محمد عبدالله

كشف وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عمرو دراج عن تطلعه لزيادة الاستثمارات وفتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر واليابان في مختلف المجالات التنموية، ومنها الطاقة الجديدة والمتجددة، والصناعات الصغيرة والمتوسطة، والكهرباء والري، إذ أن زيادة حجم الاستثمارات اليابانية في مصر سيسهم في دعم خطة التنمية الاقتصادية للدولة. وأكد دراج تنسيق وزارة التعاون الدولي مع وزارتي الاستثمار، والصناعة والتجارة الخارجية للإعداد لمشاركة مصر في المنتدى الاقتصادي العربي الياباني المقرر إقامته في طوكيو خلال كانون الأول/ديسمبر القادم. أوضح خلال استقباله مدير عام قسم الشرق الأوسط وإفريقيا في المكتب الرئيسي لهيئة اليابان للتعاون الدولي "جايكا" أكيهيكو كوانوما،الخميس، أن اللقاء يأتي في إطار المتابعة للاجتماعات التى عقدها الدكتور دراج مع كبار المسؤولين في اليابان على هامش اجتماعات مؤتمر طوكيو الدولي لتنمية أفريقيا "تيكاد" التي عقدت في يوكوهاما أخيراً. أشار إلى أن هذه الاجتماعات مثلت فرصة هامة للتباحث مع المسؤولين اليابانيين حول مختلف الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، ومن أهمها بحث سبل تعزيز علاقة التعاون الثلاثي بين مصر واليابان ودول إفريقيا لتنفيذ مشروعات استثمارية وتجارية مشتركة، وأيضا آليات زيادة القدرة التنافسية للاستثمارات اليابانية في مصر للإسهام في دعم المشروعات التنموية القومية مثل مشروع "محور قناة السويس"، و"مثلث التنمية الذهبي" في الصحراء الشرقية. وأكد أنه تباحث مع مدير "جايكا" في مختلف المشروعات الجاري تنفيذها والأخرى الجاري التفاوض بشأنها، وعلى رأسها كل من مشروع "الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا"، الذي يعد أحد أهم المشروعات الثقافية والتعليمية الرائدة بين البلدين، ومشروع "المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو أنفاق القاهرة" الذي سيساهم في حل الأزمة المرورية، ومشروع "توسعات مستشفى أبو الريش" الذي سيخدم قطاع الصحة، وغيرها من المشروعات التنموية الهامة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراج يبحث زيادة الاستثمارات اليابانية في مصر   مصر اليوم - دراج يبحث زيادة الاستثمارات اليابانية في مصر



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراج يبحث زيادة الاستثمارات اليابانية في مصر   مصر اليوم - دراج يبحث زيادة الاستثمارات اليابانية في مصر



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon