السودان يُشارك في اجتماعات وزراء المال العرب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السودان يُشارك في اجتماعات وزراء المال العرب

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

  يشارك السودان بوفد برئاسة وزير المال علي محمود، ومحافظ بنك السودان المركزي الدكتور محمد خير الزبير، في الاجتماعات السنوية لهيئات المال العربية، واجتماع الدورة الرابعة لمجلس وزراء المال العرب في دبي، يومي 2 و3 نيسان/ أبريل، وسيعقد الاجتماع الرابع لمجلس وزراء المال العرب، على هامش الاجتماعات السنوية لهيئات المال العربية، وتبحث الاجتماعات التنسيق المشترك بشأن السياسات المالية بين الدول العربية لمواجهة المستجدات والتحديات الاقتصادية والمالية، وتشجيع الاستثمارات العربية والتدفقات المالية من وإلى الدول العربية. وستتم أيضًا، بحسب المركز السوداني للخدمات الصحافية، متابعة التقارير المرفوعة بشأن مبادرة دولة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بالتنمية الاقتصادية للدول العربية، والتي جرى إطلاقها خلال الاجتماع الاستثنائي لمجلس وزراء المال العرب، الذي عقد فى العام 2011 في أبو ظبي، بالإضافة إلى مناقشة كيفية زيادة الموارد المالية للهيئات المالية العربية، كما ستتناول الاجتماعات الأوضاع الاقتصادية والمالية الراهنة، التي تشهدها المنطقة العربية، والفرص المتاحة لتعزيز اقتصادات الدول العربية في مواجهة الصدمات الاقتصادية العالمية. وأشاد وزير الدولة في وزارة المال السودانية الدكتور عبد الرحمن ضرار في تصريحات سابقة إلى "العرب اليوم" بمواقف ودعم مؤسسات التمويل العربية لمسيرة التنمية في بلاده، بتوفيرها التمويل اللازم لمشروعات السدود والمياه والكهرباء، كما جدد ضرار حرص بلاده على تطوير التعاون الاقتصادي، وتشجيع العمل الاستثماري بين بلاده والدول العربية، بما يحقق الأمن الغذائي العربي. وأكد منير أن وزارة المالية تؤكد على منح المستفيدين من المرحلة الثالثة كامل الحرية فى التعاقد مع الشركات الراغبة فى الإعلان على جسم السيارة بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السودان يُشارك في اجتماعات وزراء المال العرب   مصر اليوم - السودان يُشارك في اجتماعات وزراء المال العرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السودان يُشارك في اجتماعات وزراء المال العرب   مصر اليوم - السودان يُشارك في اجتماعات وزراء المال العرب



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon