عودة العمل والإنتاج في مشروع فوسفات أبو طرطور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عودة العمل والإنتاج في مشروع فوسفات أبو طرطور

الوادي الجديد ـ وكالات

عاد العمل والإنتاج الخميس 14 فبراير مرة أخرى لمشروع استخراج خام الفوسفات بشركة فوسفات مصر بهضبة ابو طرطور بعد اضراب عمال الشركة عن العمل لمدة شهرا بدأت في 13 يناير الماضي . وأوضح مدير عام مديرية القوى العاملة والهجرة بالمحافظة أحمد خاطر أن المديرية بذلت جهودا كبيرة طوال الفترة السابقه لتقريب وجهات النظر بين العمال المعتصمين ومجلس إدارة الشركة الذي كان يجهل العديد من حقوق العمال كما كان العمال يجهلون عددا من الواجبات الوظيفية وأن السبب في ذلك هو التفسير الخاطيء للقوانين الكثيرة التي طبقت علي هذا المشروع. وارجع خاطر الازمة التي شهدها مشروع ابو طرطور إلى قوانين سنة 47 الخاص بالعاملين المدنين وقانون 48 الخاص بتكوين شركات القطاع العام ثم قانون رقم 159 الخاص بالشركات المساهمة .. مؤكدا أن تفسير القوانين وتطبيقها علي العاملين بالشركة شابه العديد من الاخطاء الادارية والمالية . كما اوضح مدير عام مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد أنه تم خلال الاجتماع الذي تم الثلاثاء 12 فبراير بوزارة القوى العامله بالقاهرة تحت رعاية وزير القوي العاملة وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة فوسفات مصر واحدي عشر عاملا من العاملين بالشركه ونقابة العاملين بالمناجم والمحاجر علي عودة العمل مباشرة لاستخراج خام الفوسفات عقب توقيع الجميع علي محضر اتفاق تتضمن 10 بنود اساسية. يضمن حقوق العاملين والشركة وتكوين لجنه برئاسة مدير عام القوي العاملة بالوادي الجديد والنقابة العامة للمناجم والمحاجر وعددا من العمال وعددا من مجلس إدارة الشركة لوضع الهيكل الاداري والمالي للعاملين بالشركة .  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة العمل والإنتاج في مشروع فوسفات أبو طرطور   مصر اليوم - عودة العمل والإنتاج في مشروع فوسفات أبو طرطور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة العمل والإنتاج في مشروع فوسفات أبو طرطور   مصر اليوم - عودة العمل والإنتاج في مشروع فوسفات أبو طرطور



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon