الصندوق العربي للإنماء يقرض السودان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الصندوق العربي للإنماء يقرض السودان

الخرطوم ـ وكالات

وقع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وحكومة السودان أمس اتفاقية قرض بــ34 مليون دولار لتمويل مشروعات مصرف التنمية الصناعية إضافة إلى مذكرة تفاهم لتقديم منحة لتشييد مباني الإدارة لجامعة دنقلا. وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أنه وقع الاتفاقية ومذكرة التفاهم عن الحكومة السودانية علي محمود عبدالرسول وزير المالية والاقتصاد فيما وقعها عن الصندوق الدكتور عبداللطيف يوسف الحمد رئيس مجلس إدارته مديره العام. وذلك في العاصمة السودانية الخرطوم. وصرح الحمد خلال مراسم التوقيع بأن السودان يسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق النهضة التنموية. مشيرا إلى أنه تم التركيز على مدى العشر سنوات الماضية في السودان على التعاون العربي المشترك في تحقيق المشروعات التنموية وهذه الاتفاقية تحقق النهضة الصناعية والبشرية. من جهته أشاد مجدي حسن وزير الدولة في وزارة المالية السودانية بالعلاقات المتميزة مع الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي التي شملت المجالات الاقتصادية والاجتماعية كافة ودعم جهود الدولة السودانية وسعيها لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم المسيرة التنموية في البلاد. ويساعد القرض على تمويل عدد من مشروعات ومنشآت القطاع الخاص الصناعية ذات البعد الإنمائي القائمة والتي تقام قريبا لتسهم في دعم اقتصاد البلاد وتوفير واردات يحتاجها السوق المحلي تسهم في توفير عملات حرة تدعم احتياجات النقد الأجنبي بجانب توفير فرص عمل إضافية تساعد في محاربة البطالة والحد من الفقر للمساهمة في زيادة الناتج المحلي والقيمة المضافة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الصندوق العربي للإنماء يقرض السودان   مصر اليوم - الصندوق العربي للإنماء يقرض السودان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الصندوق العربي للإنماء يقرض السودان   مصر اليوم - الصندوق العربي للإنماء يقرض السودان



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon