بريطانيا تبحث مع الجزائر سبل تطوير الاستثمار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بريطانيا تبحث مع الجزائر سبل تطوير الاستثمار

الجزائر ـ حسين بوصالح

  يصل مسؤول الشراكة الاقتصادية البريطانية، لورد ريسبي، إلى الجزائر، الاثنين، في زيارة رسمية تدوم ثلاثة أيام، ويتخلل برنامج زيارة ممثل الشراكة الاقتصادية وترقية الاستثمار البريطاني العديد من المشاورات للتباحث مع مسؤولين جزائريين وممثلي الشركات والمؤسسات، بشأن واقع ومستقبل الاستثمار البريطاني في الجزائر وسبل ترقيته وتدعيمه. كان رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون قد عين مؤخرًا لورد ريسبي مبعوثا خاصا للشراكة الاقتصادية الجزائرية البريطانية،  من بين مجموع ثمانية شخصيات عينهم دافيد كامرون كمبعوثين لمناطق وبلدان مختلفة تراها الحكومة البريطانية مهمة، الخميس، من أجل الترويج للتجارة والمؤسسات البريطانية فيها.   وتعمل بريطانيا من خلال تعيين مسّهل لها في الجزائر، على تدعيم تواجدها وتسهيل عمل الشركات البريطانية، وكذا الرغبة في إنشاء شراكات في مختلف القطاعات بالجزائر، ويتوقع خبراء أن تصل المبادلات التجارية بين البلدين إلى 5 ملايير دولار، رغم أن صادرات بريطانيا عرفت تراجعا خلال سنة 2012 حيث قدرت بحوالي 610 مليون دولار. وتأتي زيارة ريسبي في أعقاب سلسلة من الزيارات التي قام بها مسؤولون جزائريون وبريطانيون، منها الزيارة الأخيرة لوزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي، للندن ومشاركته في لقاء الأعمال المنظم من قبل بنك (HSBC)، هذا اللقاء الذي شارك فيه أيضا ممثلون عن 80 شركة ومؤسسة بريطانية. وكان ريسبي قد زار الجزائر بداية السنة الجارية وقدّم خطة عمل جديدة بالتنسيق مع مختلف القطاعات في الجزائر، كما تم برمجة و تحديد فروع النشاط وإقامة شراكة جديدة في ميادين متعددة، من بينها التعليم والتربية وتعليم اللغة الإنجليزية والصحة والبناء. وباشرت مجموعات، منها الجامعة الجهوية لكامبريدج، دورات تكوين متخصصة لفائدة أساتذة جزائريين، ابتداء من فيفري 2013 كما بدأ مجمّع الشركة البريطانية الدولية للمستشفيات مفاوضات قصد المساهمة في تأهيل المستشفيات الجزائرية، بدعم من السفارة البريطانية في الجزائر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بريطانيا تبحث مع الجزائر سبل تطوير الاستثمار   مصر اليوم - بريطانيا تبحث مع الجزائر سبل تطوير الاستثمار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بريطانيا تبحث مع الجزائر سبل تطوير الاستثمار   مصر اليوم - بريطانيا تبحث مع الجزائر سبل تطوير الاستثمار



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon