أبوهشيمة يوقع عقد إنشاء مصنع "حديد المصريين"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبوهشيمة يوقع عقد إنشاء مصنع حديد المصريين

القاهرة - محمد صلاح

وقع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مساء الإثنين، عقد إنشاء مصنع شركة "حديد المصريين" الجديد في بني سويف، مع شركة أبناء حسن علام، وذلك لأعمال التركيبات والأعمال المدنية وخطوط الكهرباء والمياه والغاز والتبريد والطرق بتكلفة 220 مليون جنيه. حضر مراسم توقيع العقد وزير الاستثمار أسامة صالح، ووزير الصناعة المهندس حاتم صالح, حيث أكد وزير الاستثمار أن حجم استثمارات المصنع تصل إلى 1.4 مليار جنيه، ويوفر أكثر من 2500 فرصة عمل مباشرة، و3000 فرصة غير مباشر، لافتا إلى أن المصنع يعمل بطاقة تصل إلى 500 ألف طن حديد تسليح، و500 ألف طن بيليت، وأن هذا الحدث يعد بمثابة السير على خطى جادة نحو النهوض بالاستثمار. من جانبه قال حاتم صالح، إن إقامة مصنع حديد المصريين خلال الفترة الحالية، يدل على تعافي الاقتصاد المصري مبدئيا، وأنه منذ بداية السنة المالية تم المضي في إنشاء أكثر من 160 مصنعا، تعمل على توفير نحو 30 ألف فرصة عمل، كما أن حجم الصادرات المصرية ارتفع خلال الـ6 شهور الماضية بنسبة 16% مقارنة بالعام السابق. من جانبه قال أحمد أبو هشيمة، أن المصنع الذي سيتم إنشاؤه في بني سويف، هو أول مصنع حديد صلب لخدمة أهالي الصعيد، الذين يمثلون 30% من التعداد السكاني لمصر، لافتا إلى أنه من المتوقع أن توقع شركة حديد المصريين عقدا مماثلا للعقد الذي وقعته مع شركة أبناء حسن علام بعد العيد مباشرة، لتنفيذ الأعمال نفسها لمشروع شركة بورسعيد الوطنية للصلب في العين السخنة، والذي تتنافس فيه ثلاث شركات هي حسن علام وسياك وأوراسكوم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أبوهشيمة يوقع عقد إنشاء مصنع حديد المصريين   مصر اليوم - أبوهشيمة يوقع عقد إنشاء مصنع حديد المصريين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أبوهشيمة يوقع عقد إنشاء مصنع حديد المصريين   مصر اليوم - أبوهشيمة يوقع عقد إنشاء مصنع حديد المصريين



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon