اليمن:13.1 مليون بحاجة لمساعدات إنسانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اليمن:13.1 مليون بحاجة  لمساعدات إنسانية

صنعاء - أ ش أ

كشف تقرير المراجعة النصفية لخطة الاستجابة الإنسانية فى اليمن الصادر عن الفريق القطرى الإنسانى ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية العاملة فى اليمن، أن عدد الأشخاص الذين هم بحاجة إلى مساعدات إنسانية نحو 13.1 مليون شخص فى جميع أنحاء البلاد ويستهدف شركاء العمل الإنسانى7.7 مليون شخص لمدة سنة لأسباب تتعلق بالأوضاع الأمنية وقدرات التنفيذ والقيود المفروضة على الموارد وطبقاً للتقرير فقد طرأ انخفاض بسيط فى متطلبات التمويل لخطة الاستجابة الإنسانية لليمن 2013 نتيجة لتحسين ترتيب الأولويات وتركيز الأنشطة خلال الفترة المتبقية من عام 2013م ليصل إجمالى متطلبات التمويل إلى 702,334,39 دولار أمريكى، حيث التزم شركاء العمل الإنسانى بتنويع وعاء المشاركة للمانحين، ليشمل دول الخليج والقطاع الخاص لتمويل هذه المتطلبات كما قام الشركاء كذلك بتحديد الأنشطة الأكثر أهمية بالنسبة لبقية العام ضمن المشروعات ذات الأولوية العالية فى محاولة لتسهيل قرارات التمويل السريع التى بدورها ستساعد على نحو فورى فى تلبية المتطلبات الطارئة للفئات الأشد احتياجاً وساهمت الأموال التى وردت من قبل الشركاء فى الربع الأخير من العام 2012 فى توفير المساعدات الإنسانية خلال الربع الأول من العام 2013، غير أن استدامة التمويل ضرورية فى الفترة المتبقية من العام للحفاظ على مثل هذا المستوى من الزخم وتحاول مجموعة الإيواء،والمواد غير الغذائية، وإدارة وتنسيق المخيمات الحصول على 5.39 مليون دولار أمريكى لدعم 463.060 من النازحين داخلياً والعائدين والأشخاص الضعفاء بخدمات الإيواء والمستلزمات المنزلية الأساسية، وكجزء من هذا الهدف الرئيسى وتقوم المجموعة بتحديد الفئات الضعيفة ذات الأولوية فى المناطق الشمالية، وهى الفئات التى تصنف فى كثير من الأحيان على أنها من بين الفئات الأكثر فقراً، وبعد أن بلغت نسبة التمويل 42.2% من الاحتياجات لأنشطة المجموعة، قدمت المجموعة مساعداتها لعدد 237.951 شخصاً حتى الآن ويحتاج مكتب تنسيق الشئون الإنسانية، والمنظمات غير الحكومية الدولية وبرنامج iMMAP للمعلومات الجغرافية وإدارة السلامة والأمن التابعة للأمم المتحدة إلى تمويل بحجم 6.4 مليون دولار لضمان أن تعود هذه الخدمات بالنفع على شريحة واسعة من المجتمع الإنسانى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اليمن131 مليون بحاجة  لمساعدات إنسانية   مصر اليوم - اليمن131 مليون بحاجة  لمساعدات إنسانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اليمن131 مليون بحاجة  لمساعدات إنسانية   مصر اليوم - اليمن131 مليون بحاجة  لمساعدات إنسانية



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon