توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"أفيشات" مسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا فى شوارع القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفيشات مسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا فى شوارع القاهرة

"أفيشات" مسلسلات رمضان
القاهرة - مصر اليوم

 أقل من 20 يومًا فقط، تبعدنا عن شهر رمضان، والذى يكون للقنوات الفضائية استعدادات خاصة له، بسبب التنافس الشديد بين القنوات الفضائية، وأيضًا الصراع فيما بينها، على جذب المشاهدين، حيث تتنافس القنوات فيما بينها على عرض مجموعة من المسلسلات لكبار نجوم ونجمات الدراما المصريين، وهو ما يثرى الحياة الإعلامية والفنية شهر رمضان.

On  e
.. نجاح باهر للعام الثانى على التوالى

للعام الثانى على التوالى، تؤكد قناة on  e تفوقها ونجاحها، بعدما تمكنت من جذب المشاهدين، وكذلك النجوم العام الماضى، في رمضان، حيث عرضت مجموعة كبيرة من المسلسلات الحصرية، بجانب مسلسلات أخرى، ونجحت في وضع اسمها بين أسماء القنوات الكبرى، إن لم تسبقهم.

وتنفرد on خلال هذا العام، بمجموعة مميزة من الأعمال الدرامية المهمة، يأتى على رأسها مسلسل "الجماعة" للكاتب الكبير وحيد حامد، والذى يرصد فيه استمرار جماعة الإخوان المسلمين ودعوتهم، ودخولهم السياسة، وتحديدًا في زمن الزعيم جمال عبد الناصر.

كما تنفرد القناة بعرض مسلسل "كفر دلهاب" للنجم يوسف الشريف، الذى يواصل سلسلة نجاحات على مدار السنوات الماضية، حيث اتسم برومو المسلسل والذى انتشر منذ عدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعى، بأجواء الرعب والغموض وأيضًا الإثارة، ويشارك في بطولته كل من روجينا ومحمد رياض وأحمد سعيد عبد الغنى وهادى الجيار، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد جلال.

كما بدأت القناة في إذاعة البرومو الخاص بمسلسل "هربانة منها" للنجمة ياسمين عبد العزيز، التى تطل على شاشة القناة بأكثر من وجه من خلال مسلسلها الجديد، والذى يتضمن أيضًا، ظهور أكثر من نجم معها في الحلقات، كضيف شرف، مع أبطال المسلسل، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التونى.

وأيضًا تنفرد القناة، بعرض واحد من أهم الأعمال لهذا العام، وهو "الزيبق" الذى يعيدنا مرة أخرى، إلى أجواء الجاسوسية وصراع أجهزة المخابرات، في قالب جديد، يختلف عن الأعمال الدرامية التى ناقشت نفس الفكرة، ويلعب بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير، وتأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

وفي الدراما الشعبية، يطل النجم عمرو سعد من خلال قناةon  بمسلسله "وضع أمنى" والذى يشاركه البطولة فيه الممثلة ريهام حجاج، ومعهما رياض الخولى وصلاح عبد الله ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمدى الوزير، وأحمد عبد الله محمود، ونهى صالح وآخرون، من تأليف مصطفى حمدى، وإنتاج تامر مرسى.

كما تطل من خلال شاشة on أيضًا النجمة غادة عبد الرازق، بمسلسلها "أرض جو" والذى يشهد الظهور الدرامى الأول لهيثم شاكر، ويشاركها في المسلسل مؤمن نور، محمد كريم، مها أبو عوف، ومراد مكرم، وعمرو صحصاح، تأليفف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج تامر مرسى.

النهار.. ولسه اللى جاى أحلى

تواصل قناة النهار استعدادها للموسم الرمضانى، بمجموعة من المسلسلات المهمة والمتنوعة ما بين الكوميديا والدراما وأيضًا الأكشن، فتعرض القناة مسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال، في أولى بطولاته المطلقة، حيث يشاركه البطولة محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، ودنيا عبد العزيز، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وآخرون، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تنفرد القناة، بالدراما الكوميدية "ريح المدام" للنجمي أحمد فهمى وأكرم حسنى، والفنانة مى عمر، والذين يقدمون فيه حلقات منفصلة متصلة، وقد لاقى البرومو الأول للمسلسل اقبالا وترحيبا من الجمهور، وسجل عددا كبيرا من المشاهدات على "فيس بوك" و"يوتيوب" .

وفي الدراما الشعبية، يقدم النجم حمادة هلال على قناة النهار، مسلسل "طاقة القدر"، ويشاركه البطولة، يسرا اللوزى، بالاشتراك مع الفنانين حجاج عبد العظيم، وإيهاب فهمى، وسهر الصايغ، ومى القاضى، وإدوارد، وآخرين.

المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان"، وتدور أحداثه حول شاب من عائلة بسيطة، يستطيع بعمله أن يصبح له شأن فى المجتمع، ويكسب ثروة كبيرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفيشات مسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا فى شوارع القاهرة أفيشات مسلسلات رمضان تبدأ المنافسة مبكرًا فى شوارع القاهرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon