سيارة فورد "موستانغ" المكشوفة 2015

مظهر أكثر رقيَّاً وقمرة قيادة أكثر هدوءًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مظهر أكثر رقيَّاً وقمرة قيادة أكثر هدوءًا

سيارة فورد "موستانغ" المكشوفة
جنيف - مصر اليوم

رغم قيام شركة "فورد" أواخر العام الماضي بالكشف عن النسخة المكشوفة من سيارة "فورد موستانغ"، موديل 2015، إلى جانب النسخة الكوبيه، إلا أنها لم تفرج مطلقاً عن أي من صورها أو أي من التفاصيل الخاصة بها.
ولكنْ بالتزامن مع بدء "معرض جنيف" للمحركات، كشفت فورد عن مجموعة من التفاصيل الجديدة وكذلك تأكيد اعتزامها الدخول في منافسة محتدمة مع بعض من أبرز العلامات التجارية في القارة الأوروبية في قطاع السيارات المكشوفة من خلال طرحها سيارة "موستانغ" موديل 2015.
وهذه السيارة مزودة بسقف أوتوماتيكي قابل للطي، يضم الآن غطاء معزولا مكونا من عدة طبقات، وهو ما يمنحها مظهراً أكثر رقياً وقمرة قيادة أكثر هدوءًا. ويمكنه أن يغلق ويفتح في غضون مدة لا تزيد عن 10 ثوان.
ومن الداخل، حل تصميم مزلاج أحادي جديد محل المزلاجين السابقين. وبخلاف ذلك، لم تكن هناك أية خلافات كبرى بين تصميم قمرة القيادة الخاص بالنسخة الكوبيه وبين التصميم الخاص بالنسخة المكشوفة حسب ما ذكرت رائد.
ومن بين الأشياء الجديدة التي أضيفت لسيارة موستانغ موديل 2015 هو إضافة نسخة محسنة من تقنية SYNC AppLink, الذي يقرن المركبة بوظائف متاحة على الهاتف الذكي.
وكما قيل من قبل، ستظهر السيارة بثلاثة موديلات، لكل واحد منها محركه الخاص. وسيتم تزويد الموديل الأساسي بمحرك V-6 الذي تبلغ سعته 3.7 لتر، وتصدر عنه قوة قدرها 300 حصان وعزم 270 رطل قدم. والموديل الثاني سيتم تزويده بمحرك EcoBoost سعته 2.3 لتر، تصدر عنه قوة قدرها 305 حصان وعزم 300 رطل قدم. أما الموديل الثالث فسيتم تزويده بمحرك V-8 سعته 5.0 لتر تصدر عنه قوة قدرها 420 حصانا وعزم 390 رطل قدم.
وأشارت تقارير صحافية إلى أنه من المنتظر أن تبدأ عمليات بيع تلك السيارة المميزة الجديدة اعتباراً من فصل الخريف المقبل، وسيكون خمس الانتاج من الموديل المكشوف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مظهر أكثر رقيَّاً وقمرة قيادة أكثر هدوءًا   مصر اليوم - مظهر أكثر رقيَّاً وقمرة قيادة أكثر هدوءًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مظهر أكثر رقيَّاً وقمرة قيادة أكثر هدوءًا   مصر اليوم - مظهر أكثر رقيَّاً وقمرة قيادة أكثر هدوءًا



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon