بجرأة كبيرة ومواصفات مميزة مستبدلة

بيجو تكشف رسميًا عن 108 الجديدة كليًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بيجو تكشف رسميًا عن 108 الجديدة كليًا

بيجو عن سيارتها الجديدة
لندن ـ مصر اليوم

كشفت بيجو عن سيارتها الجديدة كلياً 108, التي تستعد للدخول الى فئات السيارات المدنية الصغيرة بجرأة كبيرة ومواصفات مميزة مستبدلة بذلك بيجو 107. ستتوفر 108 بفئتين, ثلاثة ابواب او خمسة ابواب. حصلت بيجو 108 الجديدة على تصميم جميل رأيناه في الجيل الجديد من 308. تطمح 108 ان تكون الأخف في فئتها, حيث لا يقل وزنها عن 840 كجم. وستكون ايضاً منافسة اقوى لسيارات مثل سيتروين DS3 و رينو توينجو الجديدة كلياً.
فمثل هاتين السيارتين, تتوفر 108 الجديدة بفئة TOP ذات السقف القماشي القابل للطي ليجعلها مكشوفة. تتميز فئة 108 TOP بحاجز هوائي يرتفع فور فتح السقف لتحسين ايروديناميكية السيارة. وحسب الرزمة, تتوفر جنوط قياسها 14 او 15 انش. ستتوفر السيارة عند اطلاقها بمحركين مختلفين: محرك 3 سلندر سعة 1.0 لتر بقوة 68 حصان حسب ما ذكرت سعودي شيفت.
تنتقل القوة الى الإطارات الأمامية عبر ناقل حركة يدوي من 5 سرعات. المحرك الثاني مكون من 3 سلندر سعة 1.2 لتر بقوة 82 حصان, مرتبط هو الأخر بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات. يمكن للسائق اختيار ميزة Start/Stop لإضافته, وتأتي السيارة بشكل اساسي بنظام مساعد لتشغيل السيارة اثناء التوقف على مرتفع, ومنبه لإنخفاض ضغط هواء الإطارات. لم تكشف بيجو عن داخلية السيارة, ستكشف عنها في معرض جنيف. تقول الشركة في بيانها ان الداخلية تأتي بشاشة لمس 7 انش ونظام Open and Go, وعجلة قيادة كهربائية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بيجو تكشف رسميًا عن 108 الجديدة كليًا   مصر اليوم - بيجو تكشف رسميًا عن 108 الجديدة كليًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بيجو تكشف رسميًا عن 108 الجديدة كليًا   مصر اليوم - بيجو تكشف رسميًا عن 108 الجديدة كليًا



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon