"ميني كوبيه" تستحوذ على السوق البريطانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية

ميني كوبيه
لندن ـ سليم كرم

لندن ـ سليم كرم يبدو أن عشاق السيارات الرياضية سيحولون رغبتهم القوية في الحصول على سيارة بنتلي موسلاين، التي يبلغ سعرها 30000 جنيه إسترليني، إلى اتجاه   جديد نحو اقتناء سيارة أصغر تحكي قصة نجاح بريطانية هي "ميني كوبيه". فبعد أن خرجت ميني من عباءة بي إم دبليو، يبدو أن هناك حالة تعطش للتوظيف، نظرًا للتوسعات الهائلة في إنتاج الشركة من سيارات الكوبيه الهاتشباك، السيارات المكشوفة، كلبمان ورودستار التي شهد الطلب عليها زيادة ملحوظة على مدار السنوات القليلة الماضية، لاسيما تلك السيارة "ميني كوبيه" التي غيرت وجه الماركة بالكامل، وابتعدت بها عن عالم "ميني 1"التي أُنتجت في عصر كانت فيه ميني مملوكة لـ "بي إم دبليو"، وهي السيارة التي صممها السير إليس إزيجونيس العام 1959، إلا أنه على الرغم من التغييرات التي أُدخلت على كوبيه الجديدة، لكن ما زال تصميم السيارة "ميني وان" الأول هو الأفضل على الإطلاق.وظهرت السيارة ميني كوبيه أثناء اختبارها بالسقف الرياضي، الذي ما زلنا لا نعلم هل سيحتوي على خطوط باللون الأبيض بجانب لون السيارة أم لا؟، إلا أننا متأكدون أنه سقف رياضي منحدر إلى الأمام. ومن الداخل يتلون السقف باللون الأسود ويضفي نوعًا من الغموض على السيارة، لاسيما عند إضاءة مصباحين داخليين يوفران درجات مختلفة من الإضاءة بألون مختلفة. أما الخيارات الداخلية، فتتميز بمستواها الفائق، إذ زُودت السيارة بـ "راديو DAB رقمي وعجلة قيادة" مكسوة بالجلد الطبيعي. يُضاف إلى ذلك، الجنوط ذات الطلاء المعدني والهوايات وحساسات الانتظار والخطوط الرياضية ذات اللون المختلف عن لون السيارة. كل هذه الميزات ولا يزال ثمن السيارة الكوبيه الجديدة من ميني يبدأ من 16640 جنيهًا إسترلينيًا، وهو السعر الذي تتوافر عنده بعض الخيارات. أما إذا أردتم المزيد من الخيارات، فسيتراوح سعر السيارة ما بين 21 و23 ألف جنيه إسترليني، وهو مبلغ ضئيل مقابل الحصول على منتج من بي إم دبليو. وبالانتقال إلى المحرك، زُودت ميني كوبيه بمحرك 1.6 لتر يعمل بالبنزين، وهو الذي يمثل وحدة رائعة فيما يتعلق بالأداء وقوة الاحتمال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية   مصر اليوم - ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية   مصر اليوم - ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon