توقيت القاهرة المحلي 11:15:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكثر تكلفة للشراء من فيات 500X أو بيجو 2008

كروسلاند إكس سيارة تتناسب مع الميزانيات المختلفة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كروسلاند إكس سيارة تتناسب مع الميزانيات المختلفة

سيارة كروسلاند إكس
برلين ـ جورج كرم

يقدّم صانع السيارات الألماني أوبل، طراز الكروس أوفر الجديد "كروس لاند إكس - Crossland X" كبديل لسيارة ميريفا التي كانت ذات يوم واحدة من أكثر السيارات الشعبية، وهو دليل آخر على مدى أهمية قطاع سيارات الدفع الرباعي أصبح لمصنعي السيارات حيث تواصل سيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً توجهات العلامة إلى فئة سيارات الكروس أوفر الرياضية والرحبة. أما الاسم الجديد والمختلف والمثير للاهتمام، فهو يتطابق بشكل مثالي مع قدراتها.

وهي تشترك في العديد من المكونات (بما في ذلك محركاتها) مع بيجو 2008، وهي قريبة في الغالب من طراز "موكا X" الخاص بها من طراز فوكسهول. ومع ذلك، وبفضل نجاحها الكبير في المبيعات وسوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة المزدهرة، ستكون من منهج التهور لفوكسهول.

يتكون المحرك من بنزين 1.2 لتر أو ديزل 1.6، وكلاهما متوفر في مجموعة من مخرجات الطاقة لتتناسب مع الميزانيات المختلفة.

كروسلاند إكس سيارة تتناسب مع الميزانيات المختلفة

المساحة 8/10

(واحدة من أغلى من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة)

وبالنظر إلى ميريفا كانت السيارة التي وضعت الاعتبارات العملية فوق كل شيء، لاستبدالها كانت دائما بحاجة إلى أن تكون واسعة. و كروسلاند إكس ،لم تخيب الظن. لديها واحدة من أوسع المقصورات في فئتها، والأهم من ذلك التمهيد على شكل مربع جيد مع عدم وجود اقتحام قوس عجلة، وهناك أرضية قابلة للتعديل مفيدة على إصدارات النخبة لرفع الحمل.

تأتي سيارة كروس لاند إكس بعجلات أمامية دافعة فقط.

 حجم السيارة صغيرا نسبيا، حيث يبلغ طولها 4.2 متر وعرضها 1.76 متر وارتفاعها 1.6 متر. ويشغل هذا الموديل مكانه بين سيارة كروس Mokka التي هي أطول منه بـ7 سنتيمترات وسيارة أوبل أسترا التي تعلو كروس لاند اكس عنها بـ 10 سنتيمترات مما سيزيد مجال الرؤية للسائق.كما تتصف السيارة الجديدة بالحجم الزائد لصندوقها مقارنة مع الموديلين المذكورين حيث يبلغ من 420 وإلى 1255 مترا بحسب تغيير أوضاع موجودات غرفتها.

ويمكن طلب المقاعد الخلفية التي تمكنك من تخزين مساحة إضافية، ولكن حتى بدونها هناك غرفة لتناسب واحد ستة أقدام خلف آخر، والإطار لجميع الركاب ممتازة. في حين أن المقعد الأوسط ضيق فإنه يحتوي على مسند الظهر مبطن لطيف ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى حمل ثلاثة في الجزء الخلفي من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الخاصة بك كروسلاند اكس هو أفضل من معظم السيارات في نفس الفئة.التخزين داخل السيارة جيد جدا والجزء الأمامي من السيارة تشعر وانه واسع جدا.

كروسلاند إكس سيارة تتناسب مع الميزانيات المختلفة

الراحة 3/10

بدءا من الايجابيات، فإن كروسلاند اكس لديها الكثير من التكيف في المقعد وعجلة القيادة، لذلك معظم السائقين سوف يكونوا قادرين على العثور على موقف القيادة الجيدة. محرك البنزين التوربيني 1.2 لتر هو أيضا هادئ في هذا النوع من السرعة المنخفضة إلى المتوسطة التي سوف تضيع معظم وقتك، وحتى عندما تدفع بجد فهي ليست سارة. لاحظ أنه إذا كنت ترغب في علبة التروس اليدوية مع ستة تروس بدلا من خمسة فهذا يعني اختيار أقوى (وبالتالي مكلف) في نسخة البنزين.

وحدة الديزل 1.6 لتر  صاخبة ولكنها مقتصدة جدا، ولكن جميع النماذج تسمح بالكثير من ضجيج الطريق فوق 40ميل/ساعة كما ان العجلات 17 بوصة تعطل على المطبات الكبيرة.

تخطيط لوحة التحكم 7/10

سهلة بما فيه الكفاية للاستخدام، ولكن تشعر بأنها رخيصة بعض الشيء

على الرغم من وجود الكثير من البلاستيك الفظيع من الداخل فإن كروسلاند اكس تبدو ذكية إلى حد معقول. انها عار على فوكسهول التي لم تتمكن من استخدام مواد لينة أكثر التي تعمل باللمس أفضل مثل لوحات الأبواب، كان قد تؤدى إلى شعور أكثر ترفا.

ومع ذلك، وضعت ضوابط منطقيا بها، ولا سيما لوحة منفصلة للسخان، وشاشة تعمل باللمس (7 بوصة كمعيار أو 8 مع ترقية) . ومع ذلك، سيكون من المفيد إذا كان ساتناف توفر المزيد من الوظائف للتكبير والتصغير من الخريطة مرة واحدة وقد تم برمجة الوجهة.

سهولة القيادة 6/10

يتم تقييد الرؤية على حساب الزجاج الأمامي الصغير والأعلى نوعا ما من كروسلاند اكس. إلى جانب الركائز السميكة في أي من الزاوية الخلفية للسيارة فإنه يجعل عكس الاتجاة صعبا للغاية. لجعل الأمور أسوأ، ليس كل النماذج يوجد بها أجهزة استشعار، وهناك في بعض الأحيان بعض التأخر في الكاميرا، لذلك لا تحصل دائما على صورة سلسة لما يحدث وراءك.

 تتوفر علبة التروس الأوتوماتيكية السلسة ذات السرعة الست على طراز البنزين، ولكن على عكس موكا X التابعة لشركة فوكسهول، فإن كروسلاند X غير متوفر لديها ذلك مع الدفع الرباعي.

متعة القيادة 2/10

ليست سيارة مثيرة

في التكوين أقوى مع قدرة 128 حصان من 1.2 لتر، وشاحن توربو كروسلاند X يفتقر إلى أي شيء مع ردود فعل مفيدة ويشعرك بحركته عند تشغيل عجلة القيادة.

أيضا قاسية بما فيه الكفاية لترتد السيارة خارج الخط إذا حدث عثرة عند التسارع. في هذه الفئة هناك الكثير من الأداء  الأفضل.

الموثوقية 8/10

سجل فوكسهول جيد، ولكن الضمان يمكن أن يكون أفضل

قد يبدو ضمان فوكسهول لمدة ثلاث سنوات، 60،000 ميل موافق جنبا إلى جنب مع سكودا وفورد، ولكن الواقع هو أن العديد من المنافسين يقدموا أكثر من ذلك.

 رينو، على سبيل المثال، توفر ضمان لمدة أربع سنوات على كابتور، في حين إذا كنت اختيارك "كيا سول" فإنك تحصل على الغطاء الذي يستمر لمدة سبع سنوات و 100،000 ميل.

ومع ذلك، وضعت فوكسهول في أداء قوي في "جي دي باور 2016 بالمملكة المتحدة" دراسة مركبة الاعتماد، والانتهاء من 4 من أصل 24 المصنعين وراء سكودا وسوزوكي وكيا فقط.

الاقتصاد في استهلاك الوقود 9/10

واحدة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأكثر اقتصادا

تشارك فوكسهول كروسلاند X الكثير مع بيجو 2008، بما في ذلك محركاتها، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن كلا النموذجين فعالين بالمثل في اختبارات الاقتصاد في استهلاك الوقود الرسمية. وبفضل ظهرها الصغير، عادت سيارة ديزل كروسلاند X 1.6 إلى 78 ميغابايت في اختبارات الاقتصاد الرسمي، وتطابقت مع بيجو ورينو كابتور، وتغلبت بشكل مريح على فورد إكوسبورت. و 58-68 ميغابايت يمكن أن نتوقع تحقيقها مع هذا المحرك في القيادة العادية الذي يضع أيضا بين أفضل أداء بقدر سيارات الدفع الرباعي الصغيرة .

القدرة على تحمل التكاليف 7/10

كروسلاند X هو أكثر تكلفة للشراء من فيات 500X، وفورد إكوسبورت أو بيجو 2008، ولكن أرخص من مازدا سي اكس -3 أو نماذج متميزة مثل أودي Q2. على الرغم من ذلك، تجار فوكسهول يقومون بانتظام بالعروض الترويجية الخاصة، وينبغي أن تكون مفتوحة لعروض معقولة، و كروسلاند X تتضمن بعض المعدات وفقا للمعيار العام.

كما أنها أرخص من ذلك بكثير للشراء، من موكا X فوكسهول الخاصة، وانخفاض انبعاثات CO2 من إصدارات الديزل الأكثر اقتصادا.

عندما يتعلق الأمر بالتأجير، فهي أصغر قليلا من نيسان جوك وأرخص،  كبيجو 2008.

السلامة 8/10

جميع الإصدارات من كروسلاند X تأتي مع ستة وسائد هوائية ونظام الاستقرار الإلكتروني الذي يمكن أن يساعدك على البقاء في السيطرة إذا كانت السيارة تبدأ في التزلج. يمكنك أيضا الحصول تنبيه تلقائيا مع خدمات الطوارئ إذا كنت تشارك في حادث تصادم.

على الرغم من أنك تحتاج إلى دفع اضافية لنظام الكبح في حالات الطوارئ المستقلة التي يمكن أن تساعد على تقليل الجبهة إلى حوادث الخلفية من خلال تطبيق الفرامل تلقائيا، وهو عار عندما تصبح معيارا في العديد من السيارات الأخرى.

المواصفات القياسية 8/10

جميع الموديلات مجهزة تجهيزا جيدا

تبدأ مجموعة كروسلاند X مع مواصفات  SE spec، والتي تشمل التحكم في المناخ، والعجلات من 16 بوصة، كما ان عجلة قيادة مغطاة بالجلد وتوجد شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، في حين أن الترقية إلى نظام الملاحة يمكن مبادلته مع  شاشة تعمل باللمس لنسخة 8 بوصة .

كما ان النماذج فائقة الجودة تشمل الطرازات النهائية مجموعة أمان مع فرامل طوارئ مستقلة، بالإضافة إلى الدخول بدون مفتاح، وشاحن للهاتف اللاسلكي، وشاشة عرض رأسية تعمل على تشغيل سرعتك على الزجاج الأمامي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كروسلاند إكس سيارة تتناسب مع الميزانيات المختلفة كروسلاند إكس سيارة تتناسب مع الميزانيات المختلفة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon