توقيت القاهرة المحلي 12:19:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات يولد قوة 184 حصان

مرسيدس كوبية الفئة E من أكثر السيارات المريحة للشراء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس كوبية الفئة E من أكثر السيارات المريحة للشراء

مرسيدس كوبيه الفئة E
برلين ـ جورج كرم

تلقت سيارة مرسيدس كوبيه ذات البابين من الفئة E استحسانًا لدى العملاء والتي انضمت إلى نسخة الصالون، وتهدف إلى إضافة جرعة جديدة من الأسلوب المتميز وبالنسبة للسائقين فهي واحدة من أرق وأكثر السيارات المريحة للشراء.

ومع ذلك فإنها من ناحية التصميم الخارجي تمزج هذه السيارة الألمانية بين هوية مستمدة من شقيقتيها الكبرى مرسيدس إس كلاس كوبيه والصغرى سي كلاس كوبيه، وحصلت على مقدمة أنيقة شبيهة بنسختها السيدان ولها قالب مماثل لبي أم دبليو الفئة 6 وبذلك فهي تتفوق في السفر لمسافات طويلة.

يتكون المحرك من 2.0 و 3.0 لتر ديزيل كما سيارات 220d و E350d، أو اختيار اثنين من محركات البنزين:2.0 لتر في E300أو3.5  لتر فيE400  . جميع إصدارات السيارة مزودة بصندوق التروس الأوتوماتيكي.

مرسيدس كوبية الفئة e من أكثر السيارات المريحة للشراء

المساحة 8/10 (تسمح لأربعة أشخاص بالغين)

في حين أنه من الواضح أنك تفتقد بعض مساحة صالون الدرجة E، فهذه الكوبيه ذات البابين لا تزال تحمل أربعة من البالغين براحة تامة. الوصول إلى المقاعد الخلفية هو معقول بالنسبة لكوبيه بفضل الطريقة التي تنزلق بها الكراسي الأمامية تلقائيا إلى الأمام عند إمالة مسند الظهر، و المقعدين بالخلف يوفران ما يكفي للجلوس براحة والجلوس خلف آخر. الفئة E كوبيه ليست جيدة جدا في تحمل مقاعد الأطفال في الجزء الخلفي، في حين أن هناك شبك تصاعد نقاط الحواف الخارجية وضوحا من المقاعد تجعل من الصعب استخدامها.

المقصورة أصغر مما ستجد في صالون الفئة E أو بي أم دبليو الفئة 6 ، ولكن لا يزال أكبر من عائلة هاشباك النموذجية. كما أنه يضيق حيث يلتقي المقاعد الخلفية مما يجعل من الصعبضغط الاشياء الكبيرة (على الرغم من أن المقاعد الخلفية كبيرة).

في الجبهة من سيارة الدرجة E كوبيه، تشعر على حد سواء بأنها فسيحة، مع الكثير من مناطق التخزين المفيدة.

الراحة 8/10 (مصممة للسفر لمسافات طويلة)

صالون الفئة E هو واحد من أكثر صالونات السيارات راحة، لذلك قد تأتي بشكل جيد إلى هذه الكوبيه مع آمال كبيرة. إلى حد كبير سوف تتحقق، على الرغم من أن الجمع بين ارتفاع ركوب أقل من الصالون والتعليق الذي تم إعادة توجيهه للحصول على شعور أكثر مباشرة لا تأخذ بعض المرونة بعيدا. وفقا لمعايير كوبيه يأتي مع خفة الحركة والسيطرة على مخمدات التكيف، والمريحة على الطريق السريع ولكنها تكافح للتعامل مع الطرق الوعرة. على هذا النحو.

في كلتا الحالتين سوف تكون مسافرًا في واحدة من أهدئ السيارات، مع جميع إصدارات الفئة E كوبيه يوجد قدرة رائعة لإغلاق الطريق وضجيج المحرك، وترك فقط صوت الرياح يمر على المرايا جنبا إلى جنب مع مقاعد داعمة وموقف قيادة كبير، يجعل مرسيدس رائعة في تغطية المسافات الكبيرة.
تخطيط لوحة التحكم 9/10

كما كنت تتوقع من مرسيدس ، فإن الأجزاء الداخلية من الفئة E كوبيه تشعرك بالفخامة، وتطابق الألواح الخشبية مع المقاعد الجلدية والمكونات المعدنية مثل فتحات الهواء وتصميم التوربينات.

ستحتاج إلى إنفاق 2،000 جنيه استرليني للترقية من الاتصال الهاتفي الأساسي وعرض الشاشة المركزية إذا كنت تريد التجربة على الانترنت مع شاشة 12.3 بوصة على غرار الكمبيوتر اللوحي. تفعل ذلك وسيكون لديك الإعداد الذي هو مثير للإعجاب للنظر في، حتى لو كانت بعض القوائم ليست بديهية كما كنت نأمل. هناك أيضا وظيفة تعمل باللمس، ولكن التحكم اليدوي يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية .جاءت المقصورة الداخلية لسيارات هذه الفئة من مرسيدس مختلفة بشكل كامل عن الجيل السابق ، حيث تمتعت سيارات هذه الفئة برحابة في التصميم مع لمسات من الفخامة الفخامة والتقنيات التكنولوجية الحديثة، وكان ابرز ما يميز مقصورة هذه السيارة هي شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي للسيارة (هيد اب ديسبلاي)، كما زودت المقصورة الداخلية لسيارات مرسيدس اي كلاس الجديدة بشكل كبير مع الهواتف الذكية، حيث أصبح بإمكان أي شخص يمتلك هذه السيارة  أن يقوم بفتح السيارة وإغلاقها عبر الهاتف.

مرسيدس كوبية الفئة e من أكثر السيارات المريحة للشراء

سهولة القيادة 8/10

يمكن أن يكون من الصعب رؤية زوايا السيارة من مقعد السائق. على هذا النحو، بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار القياسية فإنه ربما تستحق الترقية إلى كاميرا 360 درجة للمساعدة في الضغط في أماكن وقوف السيارات أو السحب حتى القيود.

وبصرف النظر، فإن الفئة E كوبيه تكاد تكون سهلة للدفع، مع تسعة سرعات بعلبة التروس التلقائية القياسية حتى أنك بالكاد تلاحظ أنها تعمل، كماانها  مستقرة تماما على الطريق السريع، وحتى دخول مستوى E220d وجود ما يكفي من الأداء لتجاوز حركة المرور أبطأ.الدفع الرباعي هو المعيار لنماذج V6، أو اختياري لـ 220D.

متعة القيادة 6/10

ذهبت مرسيدس إلى الكثير من الجهد الهندسي لجعل الفئة E كوبيه ممتعة في القيادة، ولكن في حين أنها بالتأكيد أفضل من الصالون في هذا الصدد فإنه لا يزال لا يوجد سيارة رياضية مثلها.  ولكن أيضا لأن السيارة تعطي الأولوية والاستقرار والأمن على التكيف.

في حين أن محرك الديزل سعة 2.0 ليتر مناسب تماما في الطريقة التي ينفذ بها، فإن الفئة E كوبيه (E-كلاس كوبيه) تبدو وكأنها سيارة في أفضل حالاتها مع V6 تحت غطاء محرك السيارة. صحيح، لا يزال لا يجعلها سيارة السائق المثالي، ولكن الصوت السلس والأداء الرائع لا يزال يؤدي إلى جعلها سيارة جميلة حقا.
الموثوقية 7/10

ان أحدث فئات E الجديدة تستخلص استنتاجات حول الموثوقية على المدى الطويل، ولكن أداء مرسيدس في المملكة المتحدة دراسة قابلة الاعتماد على السيارة التي تتراجع من مكانة مثيرة للإعجاب الخامس في عام 2015 إلى 20 من أصل 24 من المصنعين في العام التالي. نتيجة مخيبة للآمال، على الرغم من أن لا يزال وضعه قبل بي ام دبليو وأودي.
الضمان لمدة ثلاث سنوات، غير محدودة الأميال هو مباراة لغطاء بمو وأفضل من الحد 60،000 ميل التي تفرضها أودي.

الاقتصاد في استهلاك الوقود 8/10

الأكثر اقتصادا في الفئة E كوبيه هو E220d، الذي عاد بقدر 61.4mpg في اختبارات الاقتصاد في استهلاك الوقود في الاتحاد الأوروبي. هذا مريح أكثر من أي نسخة من بي ام دبليو الفئة 6.

وقد عادت اصدارات البنزين من الفئة E كوبيه بين 33 ميغابايت (E400) و 40 ميغابايت (E300) في اختبارات الاقتصاد الرسمي، في حين أن البنزين 640i بي ام دبليو المدارة 37mpg.

القدرة على تحمل التكاليف 8/10

لا يوجد نموذج من الفئة E كوبيه يكلف أقل من 40،000 جنيه استرليني، وهذا يعني أنه كمشتري سوف تحتاج إلى عامل ليس فقط المعدل القياسي للمكوس بضريبة المبيعات (ضريبة الطريق)، ولكن أيضا قسط 310 جنيه استرليني في السنة في الضرائب بين سنتين وستة من الملكية.ومع ذلك، فإن جميع الإصدارات لا تزال أرخص بكثير للشراء أو التأجير من بي إم دبليو سلسلة 6 ، وانخفاض انبعاثات ثاني اكسيد الكربون من سيارة E220d وأيضا جعلها خيارات أكثر جاذبية مثل سيارة الشركة.

السلامة 9/10

زودت هذه السيارة  بالعديد من انظمة السلامة والامان التي توفرها لمقتنيها ، لذلك فوصفها البعض بانها  هي أذكى سيارة في العالم ضمن فئتها ، وكان من ابرز انظمة الامان التي زودت به هذه السيارة  هي :حيث زودت بنظام المساعدة على الكبح والتحذير من الاصطدامات الأمامية ، ونظام المحافظة على المسار وكشف النقطة العمياء ، هذا بالاضافة الى نظام الاتصال بين السيارات للتحذير من العقبات والحوادث على الطريق

بالطبع لم تنسى العملاقة الالمانية نظام السائق الأوتوماتيكي (درايف بايلوت) الذي تطلق عليه شركة مرسيدس نظام (ديسترونيك) ونظام المساعدة على المناورة لمساعدة السائق على تجنب العقبات المفاجئة ، واخيراً النظام الاستباقي للحفاظ على السلامة من السيارات القادمة من الخلف.
المواصفات القياسية 9/10

نموذج واحد فقط المتاح

على عكس الإصدارات الأخرى من الفئة E، كوبيه هو متاح فقط باعتبارها عالية المواصفات نموذج  "AMG"كما يتضمن هذا المعيار عجلات 19 بوصة ، وجلود صناعية بالمقصورة والتحكم في المناخ المزدوج بالمنطقة، ومراقبة السرعة، ونظام المعلومات والترفيه 8.4 بوصة.

المواصفات الفنية للسيارات الفئة اي كلاس السيارة مرسيدس E200

زودت هذه السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات ، تبلغ سعته اللترية 2 لتر، ويولد قوة 184 حصان و عزم دوران يبلغ  300 نيوتن.متر، كما تعمل هذه النسخة بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

السيارة مرسيدس E250
فقد زودت هذه السيارة  بمحرك رباعي الاسطوانات، تبلغ سعته لتريه 2 لتر ، ولديه القدرة على توليد  قوة 211 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع خلفي للعجلات.

السيارة مرسيدس E300

حيث زودت هذه السيارة  بمحرك رباعي الاسطوانات ، تبلغ سعته اللترية 2 لتر، ويولد قوة 252 حصان أما عن عزم الدوران فيبلغ 370 نيوتن متر، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع خلفي للعجلات

السيارة مرسيدس E400 4Matic

حيث زودت هذه السيارة بمحرك مكون من 6 اسطوانات V6 وسعة لترية تبلغ 3 لتر، مما يولد قوة 333 حصان وعزم دوران  480 نيوتن متر، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع رباعي للعجلات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس كوبية الفئة e من أكثر السيارات المريحة للشراء مرسيدس كوبية الفئة e من أكثر السيارات المريحة للشراء



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon