توقيت القاهرة المحلي 01:19:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تضم إمكانية الدفع الرباعي وناقل الحركة المتغير باستمرار

"سوبارو اليابانية" تستعد لطرح سيارتها الجديدة "XV"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سوبارو اليابانية تستعد لطرح سيارتها الجديدة XV

سيارة "XV"
طوكيو ـ علي صيام

أتقنت شركة "سوبارو اليابانية"، الرائدة في صناعة السيارات، اختيار فريقها المميز لتطوير سيارتها الجديدة كليا "XV"  مع إمكانية الدفع الرباعي، وناقل الحركة المتغير باستمرار، المزين بغطاء من البلاستيك. وربما تجد السيارة باهظة الثمن وليس لها مذاق لدى الجميع ، لكن ذلك لم يمنع هذه العلامة التجارية الفريدة من نوعها لطرح سيارتها في السوق حيث يمكنها أن تجذب قطاعًا خاصًا من الشرائح المجتمعية.

سوبارو اليابانية تستعد لطرح سيارتها الجديدة xv

ويعد النجاح الخامس عشر مضمونًا ، على الأقل من الناحية النسبية. وتستحق أن تكون - سيارة مصممة لتكون منتجًا جيدًا وليس منتجًا قابلاً للتسويق فقط. وهناك أكثر من ذلك فإن السيارة تتميز بالدفع الرباعي الدائمة تعني أنها ذات كفاءة على الطرق الوعرة ، كما أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي هو أمر حاسم لنظام سلامة Eyesight الخاص، والذي يقرأ الطريق إلى الأمام ويساعد على جعل سيارات سبارو من السيارات الأكثر أمانا بين المنافسين.

والحل الرئيسي الذي اخترته سوبارو لجذب العملاء هو الأداء. إن ناقل الحركة "CVT" هو نوع من ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يفضله المصنعون اليابانيون ، إلا أن النقاد الأوروبيين كانوا يسخرون منه عادة بسبب كونه صاخبًا وغير مرضٍ للقيادة. وبالفعل ، فإن سيارة XV تنبعث منها اصوات خفيفة عند جميع السرعات تقريبًا، وعلى الرغم من وجود العديد من "التروس" المصممة لإعطاء انطباع أولي جيد عن السيارات المناسبة، إلا أنها ترفض بسرعة.

سوبارو اليابانية تستعد لطرح سيارتها الجديدة xv

من بين اثنين من محركات البنزين المتاحة فقط محرك سعة 2.0 لتر، بالنسبة لمعظم المشترين هو الأفضل. وهناك نموذج لمحرك 1.6 لتر أصغر ولكن السيارة ستكون بطيئة بعض الشئ، فالتسارع من 0-62 ميلا/ساعة يستغرق 14 ثانية، ربما السايرة مناسبة بطرق المدينة لكنها غير ملائمة عملياً على الطرق السريعة الحديثة. والمحرك الأكبر يعطي الجاذبية الكافية لجميع العملاء كما أعلنت الشركة انه سيكون هناك نسخة من شاحن توربيني في وقت ماولكن لا نتوقع أفضل أداء لهذه السيارة. وتم تطوير مقاعد السيارة لتصبح محيطة بالجسم بغرض تحسين الجودة، كما أضيف لها تقليم رمادي لتعزيز طابعها، وتم تجهيز السيارة بشاشة 8 بوصات تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه، مع ميزة ربط الهاتف الذكي. وبالإضافة إلى التصميم الداخلي المطور، تم تعزيز خصائص سوبارو المميزة من جميع النواحي، لتشمل تعزيز مجال الرؤية، ورحابة المقصورة، وزيادة حجم استيعاب الصندوق الخلفي.

وتم تطوير XV الجديدة كلياً من زوايا متعددة لتحقيق شعور ديناميكي معزز، وتحسين نظام التوجيه والدواسات، واستجابة السيارة، وتعزيز عزل الضوضاء والاهتزاز لتحقيق تجربة إيجابية للسائق، كما تم تعزيز قدرتها على الطرق الوعرة بوضعية "X-MODE". كما تزيد القاعدة الجديدة الصلابة بشكل كبير في جميع أنحاء الجسم والهيكل (بنسبة تتراوح من 70 إلى 100 في المائة زيادة عن النماذج الحالية.

وأدرجت تحسينات كبيرة على نظام التعليق، للمساعدة على تحقيق مركز الثقل (الجاذبية)، بارتفاع أكثر انخفاضًا لا يتجاوز 22 سم عن سطح الطريق، ما يعزز من دقة التحكم والتوجيه، إذ تتيح هذه الدقة المتطورة المحافظة على القيادة بخط مستقيم وتحسین الأداء.

وتم تحسين الصلابة الالتوائية بنسبة 70 في المئة عن النماذج الحالية، من خلال تحسين إطار الهيكل والمفاصل، بما يوزع الرنين والتشويه في جميع أنحاء الجسم للحد من الاهتزازات، فضلاً عن إضافة فرامل انتظار (هاند بريك) إلكترونية لمزيد من الراحة.

وتم تجديد 80 في المائة من أجزاء محرك "Boxer" المتعاكس أفقياً ذي الحقن المباشر سعة 2.0 ليتر، مقارنة بالمحركات السابقة التي يتم تهويتها طبيعياً، إذ إن المحرك هو أخف وزناً، ويوفر المزيد من القوة مع تعزيز كفاءته في استهلاك الوقود. ويعمل ناقل الحركة "Lineartronic" على ضبط وضعيته على أي نسبة ضمن نطاقه بمرونة وخفة، لتعزيز أداء التسارع والكفاءة في استهلاك الوقود، كما تم تقليص ضوضاء المحرك وناقل الحركة والاهتزازات بشكل كبير، لتجربة قيادة أكثر ديناميكية. وتم تركيب نظام سوبارو للكشف عن المركبات الخلفية، والذي يوفر الكشف عن البقع العمياء، والمساعدة في تغيير المسار، والمساعدة على الرؤية عند الرجوع للخلف، ما يعزز السلامة الوقائية في كل جوانب السيارة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوبارو اليابانية تستعد لطرح سيارتها الجديدة xv سوبارو اليابانية تستعد لطرح سيارتها الجديدة xv



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon