توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحتوي على أحدث أنظمة الترفيه ولوحة المعلومات الرقمية

"فولكس فاغن" تطرح سيارتها "تي-روك" نهاية العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فولكس فاغن تطرح سيارتها تي-روك نهاية العام

سيارة "تي-روك"
لندن ـ كاتيا حداد

على مدى السنوات القليلة الماضية كانت عمليات الانتقال للسيارات متوسطة الحجم ترفع إلى صالات العرض أسرع من الخيال. في الآونة الأخيرة كان دور "فولكس فاغن" هو الوصول إلى ذلك، من خلال عملية مضاعفة لعدد سيارات الدفع الرباعي التي تقدمها.

ما يعنيه ذلك هو أن سيارة طوارق الشعبية وسيارة تيغوان ينضم إليهما الآن هذا النموذج الجديد "تي-روك"، مع كروس أوفر أصغر، والتي من المقرر طرحها بحلول نهاية العام.والهدف من إنتاجها منافسة كلاً من "مازدا سي اكس 3" و "نيسان قشقاي"، وجاءت النسخة الإختبارية بمحرك سعته 2 لتر ديزل وعدد 4 سلندر يولد قوة 184 حصانا وعزم دوران 380 نيوتن متر وتسارع من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 6,9 ثانية، فيما تصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 250 كم / ساعة.

ميكانيكيًا، يمكن للعملاء الاختيار بين محركات عدة، والتي تم تعزيزها بشواحن هواء، بجانب ثلاث خيارات بنزين وثلاث خيارات ديزل، كما يمكن طلب علبة تروس يدوي أو أوتوماتيك DSG من 7 سرعات، على أن تنتقل الحركة إلى العجلات الأمامية أو الرباعية وفقا لطلب العميل، وما هو أكثر من ذلك، أن محرك البنزين فقط لديه خط المتابعة في كل من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، وخاصة إذا كنت تتمسك مع مستوى دخول 1.0 لتر أو متوسطة المدى 1.5 بدلا من الرائدة 2.0 لتر، والذي يأتي مع قائمة الأسعار تبدأ من 30،0000 جنيها استرلينا.

تجسد T-Roc تصاميم فولكس فاغن بأحدث صورها حيث تحمل في الواجهة شبك سداسي متصل بالمصابيح بينما يأتي الصدام الأمامي بتصميم أبسط وأقرب لبقية سيارات فولكس فاغن، يقدم المقطع الجانبي بدوره أطباعا بالقوة من خلال الرفارف البارزة وبالبساطة من خلال انحدار السقف الذي يذكر بسيارات فولكس فاغن الكلاسيكية، وتأتي الواجهة الخلفية بتصميم منمق ذو تفاصيل هادئة ولمسة فاخرة باسم T-Roc بالخط العريض أسفل شعار فولكس فاغن.

الجزء الأجمل في T-Roc نجده داخل السيارة وهو التصميم الداخلي الملون بلون الطلاء الخارجي في ديكورات الكونسول الوسطي والأبواب وحتى تطريزات المقاعد، ومع أحدث أنظمة الترفيه ولوحة المعلومات الرقمية بالكامل فإن T-Roc قد حصلت بالفعل على أكمل تقنية حيث يمكن ربط النظام المعلوماتي بالهواتف الذكية ويمكن أيضاً الحصول على نظام سمعي فاخر بقوة 300 واط، بالإضافة إلى ذلك، نظرا لكونها ذات مواصفات عالية فإن تي-روك معبأة مع المعدات الفاخرة، حيث زودت بنظام Active InfoDisplay الذي يوفر شاشة قياس 11.7 إنش لعرض معلومات لوحة العدادات، وحصلت هذه السيارة على شاشة قياس 8 إنشات لنظام المعلومات تدعم نظامي "ابل كار بلاي" و"اندرويد اوتو".

ما لا يمكن نسيانه هو إزالة الشعور بأن فولكس فاغن كانت بخيلة نوعا ما عندما جاء اختيار مواد لوحة القيادة لتي-روك والنتيجة، كما هو الحال مع الإصدارات الأخرى من هذه السيارة، ليست مقنعة تماما من حيث الجودة المتصورة، وهو غريب نظرا لمدى نجاح فولكس فاغن عادة ما تفعل مثل هذه الأشياء. فإن ربط بعض المقاعد الجلدية والعرض الهاتفي في المقصورة هو وسيلة جيدة لتشتيت انتباهك عن أوجه القصور الأكثر وضوحا، كما أن اختيار الدفع الرباعي يعني أيضا أن تفقد أرضية التمهيد القابلة للتعديل من النماذج الرخيصة، الأمر الذي يجعل الفرق سعة 50 لتر في سعة الأمتعة الإجمالية ويعني أن تي-روك في الواقع أكثر عملية من غولف هاتشباك العادية.

على جانبي السيارة لا يوجد الكثير من التفاصيل سوى أن المرايا الجانبية بنفس لون السقف و الإطارات ذات تصميم رياضي غالبا بمقاس 18 بوصة ، أما من الجهة الخلفية فيوجد انحدار كبير في زاوية الصندوق الخلفي و الاسطبات كبيرة الحجم بتقنية ليد و في أسفل المصد يوجد بعض اللمسات الكروم اللامع، ومن المتوقع أن تصل فولكس فاجن T روك للأسواق في شهر نوفمبر2018/ تشرين الثاني، كما ستٌباع في ألمانيا بسعر يبدأ من 20,000 يورو، ومن المؤكد أنها ورقة رابحة إلى فولكس فاجن خصوصا مع الطلب المتزايد على فئة الكروس أوفر المدمجة، ويتراوح سعر هذه السيارة بين 20,000 دولار ويصل حتى 25,000 دولار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تطرح سيارتها تيروك نهاية العام فولكس فاغن تطرح سيارتها تيروك نهاية العام



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon