توقيت القاهرة المحلي 03:25:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحتوي مقاعد خلفية تُطوى في قطعتين منفصلتين

"فولكس فاغن اب" تجمع المميزات والتكلفة المنخفضة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فولكس فاغن اب تجمع المميزات والتكلفة المنخفضة

سيارة "فولكس فاغن اب"
برلين ـ جورج كرم

تعتبر سيارة "فولكس فاغن اب" أصغر سيارات الصانعة الألمانية، لكنها تقدم نفس شعور سيارات فولكس فاغن الأخرى تمامًا، فهي مبهرة حقا، حيث تجمع بين تكاليف التشغيل المنخفضة التي تتوقعها من سيارة مثل هذا مع نوع من أدق القيادات المتطورة، وخاصة إذا كنت تختار واحدة من محركات أكثر قوة.

وتدخل سيارة فولكس فاغ اب في منافسة مع "هيونداي i10" و "كيا بيكانتو"، بالإضافة إلى "سكودا سيتيغو" و "سيات مي" الذين يرتكزون في الأساس على اب.

فولكس فاغن اب تجمع المميزات والتكلفة المنخفضة

ليس الأكبر، ولكنها واسعة بما فيه الكفاية لأربعة أشخاص، فعلى الرغم من أن أب ليست واسعة مثل هيونداي i10 أو كيا بيكانتو في الجزء الخلفي، لكن لا يزال يمكن للبالغين أن يجلسوا بحرية طالما أنها ليست طويلة جدا. إذا كنت تحمل بانتظام الناس في الجزء الخلفي فانه من السيئ معرفة هناك إصدار ثلاثة أبواب القياسية، فصندوق سيارة "أب" هو تقريبا نفس حجم  سيارة i10، مما يعني أنه كبير بما فيه الكفاية لأخذ حقيبة صغيرة أو بعض أكياس التسوق، وكل ذلك باستثناء طراز الدخول الذي يتضمن أرضية تمهيدية قابلة للتعديل تتيح لك تقسيم مساحة التحميل.

ويمكنك أيضا الحصول على المقاعد الخلفية التي تطوى في قطعتين منفصلتين، حتى تتمكن من نقل الأحمال الطويلة جنبا إلى جنب مع الراكب الخلفي .كما ان صندوق القفازات حجمه جيد.

وتأتي جميع إصدارات اب مع مقعد السائق القابل للضبط، وفي حين أن عجلة القيادة لا تعدل إلا للارتفاع ، فإن معظم الناس لا يزالون يجدون أنه من الممكن العثور على مكانة قيادة جيدة، والمقاعد نفسها هي داعمة، كما أن "أب" أفضل من جميع منافسيها في صدم المطبات والحفر في سطح الطريق، ولكنها تسمح بضوضاء الرياح أكثر قليلا من سيارة هيونداي i10 و كيا بيكانتو، ومحرك 1.0 لتر يقلل من صوت الضجيج ولا يرسل الكثير من الاهتزاز من خلال الضوابط.

لا تحصلون على البلاستيك اللامع الذي تجدونه في السيارات الأكبر والأكثر تكلفة، إلا أن شرطة "أب" لا تزال تبدو أنيقة، بفضل الإدخال الأسود اللامع والتفاصيل المعدنية الجذابة، ويتم وضع ضوابط سهلة الاستعمال . ومع ذلك، في حين يمكنك تثبت الهاتف الذكي الخاص بك إلى حامل اختياري على انه ليس أنيق كما الوحدة التي تعمل باللمس المتكاملة المتاحة في i10 وبيكانتو.سهولة القيادة 10/10، فإنه من السهل دفعها بسلاسة مع توقف بدء حركة المرور لأن الفرامل ودواسات القابض توفر الكثير من ردود الفعل، ما هو أكثر من ذلك، لا يكون لديك أي مشكلة مع ركن السيارة، وذلك بفضل صغر حجمها بالرغم من نوافذها الكبيرة والتوجيه الخفيف، إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق، يمكنك إضافة أجهزة استشعار القرب لجعل وقوف السيارات أسهل.

فولكس فاغن اب تجمع المميزات والتكلفة المنخفضة

علبة التروس اليدوية القياسية لديها عمل التحول اليدوي، ولكن التلقائي اختياري. ما هو أكثر من ذلك، في حين أن أب  قادرة تمامًا على استكمال الرحلات الطويلة في الطريق السريع .

الضوابط الدقيقة التي تجعلها سهلة الدفع أيضا تجعلها ممتعة، يمكنك وضعه بالضبط حيث تريده في الزوايا، فإن أضعف محركات البنزين الثلاثية سعة 1.0 لتر هي قليلا من عمقها إذا خرجت من المدينة، لذلك كنا نختار بدلا من ذلك أحد الخيارين الأكثر قوة. وحدة تسي توربو هي مثيرة للإعجاب بشكل خاص، وتقدم تسارع جيد على طول الطريق تصل إلى سرعات الطريق السريع.

أنجزت فولكس واغن المركز السادس من بين 27 مصنعا في استطلاع الاعتماد على المركبات في المملكة المتحدة لعام 2016، مما جعلها أعلى من المنافسين المباشرين فقط، ومن العلامات التجارية المميزة بما في ذلك مرسيدس وأودي وبي أم دبليو.

يمكنك أيضا الحصول على ضمان لمدة ثلاث سنوات، 60،000 ميل، على الرغم من أن تويوتا وهونداي هي أكثر سخاء هنا، وتقدم ضمانات لمدة خمس سنوات، في حين أن غطاء كيا يستمر لمدة سبع سنوات، فتقدم فولكس واغن قيمة المساعدة في الانهيار على مدار العام كمعيار، والذي يضرب مرة أخرى خلال السنوات الخمس التي تحصل عليها مع هيونداي.

أقل قوة، 59 حصان  هي الأكثر كفاءة في الاختبارات الحكومية، وإدارة ما يصل إلى ما يقرب من 69 ميل /غالون في استهلاك الوقود، مزودة بتكنولوجيا حديثة. حتى أقوى محرك بقوة 89 حصان النسخة المدارة 60 ميل/غالون. في الواقع يمكن أن نتوقع أن نرى حول 55 ميل/غالون  من كافة الإصدارات الأعلى، مع علبة تروس أوتوماتيكية اختيارية تخفض هذا الرقم بنسبة تصل إلى 5 ميل/غالون. هذا أكثر من سترى من معظم منافسيه.

قد تكون "أب" أكثر تكلفة من العديد من المنافسين، ولكنها ستكون أيضا أكثر قيمة بعد سنوات قليلة من الملكية، والصفقات المالية تنافسية.وسوف تكون رخيصة للخدمة والتأمين، أيضا، إضافة ما يصل إلى واحدة من السيارات الجديدة أكثر بأسعار معقولة.

وباعتبار أن كل سيارة لديها نظام التحكم في الاستقرار لمساعدتك على استعادة السيطرة إذا كانت السيارة تنزلق، فهناك وسائد هوائية الأمامية والجانبية التي تحميك في الجبهة في حالة الحوادث، ومن المخيب للآمال بعض الشيء أن لا تحصل على الوسائد الهوائية النافذة التي تمتد إلى الخلف - وهذه هي المعيار على هيونداي i10 - ولكن حتى لا يزال تحقيق الحد الأقصى تصنيف خمس نجوم عندما تم اختبارها من قبل المتخصصين في سلامة السيارات Euro NCAP. قلة من المنافسين تتطابق هنا؛ سيتروين C1 وتويوتا أيغو حصلت على ثلاث نجوم فقط.

أرخص نسخة هي تيك أب، والتي تأتي مع عجلات الصلب 14 بوصة، والنوافذ الكهربائية، وراديو DAB والقفل المركزي عن بعد، وتضيف "ذا موف أوب" عجلات سبيكة وتكييف هواء ونظام صوتي محسن مع مدخل يو اس بي، في حين أن نظام صوت "أب بيتس" أفضل . الطراز الأعلى المواصفات هو "هاي أب"، والذي يأتي مع حامل الهاتف الذكي بالإضافة إلى عجلة القيادة متعددة الوظائف .
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن اب تجمع المميزات والتكلفة المنخفضة فولكس فاغن اب تجمع المميزات والتكلفة المنخفضة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 06:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
  مصر اليوم - هواوي تُطلق نظام HMS للسيارات في معرض LEAP 2024

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon