"كيف تتخلص من الكراكيب" في كتاب تقديم مروة هاشم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيف تتخلص من الكراكيب في كتاب تقديم مروة هاشم

القاهرة - أ.ش.أ

كيف تنجح ولا تنساق الى الوراء بذهن مشغول بالماضى لا يفيد وتشغل نفسك باشياء تعوق مستقبلك وتحيط نفسك وبيتك بشياء لا تفيد وحول ذاك من تلك الموضعات يدور كتاب (كيف تتخلص من الكراكيب على طريقة الفينج شوي) ،من تأليف كارين كينجستون ومن ترجمة وتقديم مروة هاشم .. والكتاب الصادرعن المركز القومي للترجمة . على مدار 223 صفحة،يدعونا الى التخلص من عبودية الكراكيب ،حيث يتحدث الجزء الأول عن مشكلة الكراكيب وكيف تؤثر علينا ولماذا يحتفظ الأشخاص بالكراكيب ،اما الجزء الثانى فيتناول تحديد الكراكيب وتصنيفها (كراكيب الورق،الكراكيب المتنوعة،الأشياء الثقيلة،كراكيب الاّخرين) ، وفي الجزء الثالث يقدم لنا وسيلة التخلص منها . يدعونا هذا الكتاب إلى التخلص من كراكيب الجسد،وكراكيب الذهن والكراكيب العاطفية والذكريات الأليمة وكراكيب الروح.كما يقترح علينا تأمل انفسنا ،وأن نتذكر أولوياتنا في الحياة وغايتنا منها ،حيث يبدأ الكتاب بالأشياء الخارجية المحيطة بالانسان بكل ما فيها من تفاصيل صغيرة لأنها تعبر عن حاضره وماضيه ،وتسهم بشكل كبير في تغيير مستقبله،ويتدرج الكتاب بصورة متناغمة حتى يصل إلى كراكيب الروح وتصفية الذهن من الكراكيب،والتوقف عن الخوف والقلق ونقد الاّخرين وإصدار الأحكام ضدهم. يركز هذا الكتاب على عنصر واحد من الفينج شوى وهو التخلص من الكراكيب،الذى يعد أساسًا لنجاح هذا التطبيق كما يعد هذا الكتاب أيضًا أول كتاب على الاطلاق يناقش ويعرض هذه القضية بعمق وتركيز كما أنه بداية مثالية لحديثى العهد بالفينج شوى حيث تشير المؤلفة عبر صفحات الكتاب الى كيفية تطبيق هذه الطريقة فى انحاء منزلك وبالطبع يمكن ان تستخدمها فى مكان عملك أو فى أى مبنى اخر تشغله. المؤلفة كارين كينجستون، اشتهرت بأنها الخبيرة العالمية الرائدة فى مجال خلق المساحات الرحبة باستخدام فن الفينج شوى، الذى يعتمد اساسا على اكتشاف الطاقات الموجودة فى الاماكن، تسافر كينجستون لاقامة ورش عمل والقاء محاضرات وتقديم استشارات خاصة حول هذا الموضوع ولها عدد كبير من المؤلفات التى تعد من الكتب العالمية الأكثر مبيعا. المترجمة مروة هاشم ،خريجة قسم اللغة الانجليزية بجامعة القاهرة وحاصلة على شهادة احتراف فى ترجمة المواد التليفزيونية من الجامعة الامريكية بالقاهرة ،لها عدد كبير من الاعمال المترجمة نذكر منها( فن الحياه )،(الحلقة المفقودة)،(ظلال الاستهلاك)،(تقنيات الاداء المسرحى..بناء الشخصية).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تتخلص من الكراكيب في كتاب تقديم مروة هاشم   مصر اليوم - كيف تتخلص من الكراكيب في كتاب تقديم مروة هاشم



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تتخلص من الكراكيب في كتاب تقديم مروة هاشم   مصر اليوم - كيف تتخلص من الكراكيب في كتاب تقديم مروة هاشم



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon