توقيت القاهرة المحلي 03:30:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شقيق زوجة الأب أحرق "ياسمين" بعد يوم من عقد قرانها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شقيق زوجة الأب أحرق ياسمين بعد يوم من عقد قرانها

إلقاء زجاجة مولوتوف على سيارة
القاهرة - مصر اليوم

 "مش هخليكم تفرحوا".. بهذه الجملة هدد "أحمد .ف"، شقيقته "هدية" وزوجها "أشرف فوزي" (محامي)، قبل أيام من تنفيذه التهديد وإلقاء زجاجة مولوتوف على سيارة كانت تقلهما وابنتي المحامي وابنه شقيقة، ما أدى لوفاة الابنة الكبرى "ياسمين" بعد يوم واحد من كتب كتابها، ليتحول الفرح إلى مأتم.

مساء الخميس الماضي، استقلت العروسة "ياسمين" (22 عامًا) السيارة مع والدها وأختها وزوجة أبيها وابنة عمها، كانت أصوات زغاريد الجيران والأحباب لا تزال تتردد في أذنيها من الليلة الماضية عندما كُتب كتابها على "أحمد إ."، لم تسع الفرحة قلب الفتاة وهي في طريقها لحضور زفاف شقيقة عريسها، إلا أن كل شيء تغير في لحظة واحدة عندما هاجمهم شقيق زوجة أبيها بزجاجة "مولتوف"، ما أسفر عن تفحم جثة العروس، وإصابة شقيقتها "ميرنا" طالبة، وزوجة والدها "هدية"، 54 سنة، وابنة عمها "مرام" 5 سنوات.

قبل سنوات، تزوج المحامي أشرف فوزي من شقيقة المتهم عقب وفاة زوجته، لرغبته في أم ترعى ابنتيه "ياسمين وميرنا"، بحسب ما أكد "محمد م." أحد جيران المجني عليهم، الذي أضاف : كانت الأمور تمشي بصورة جيدة حتى نشبت خلافات بين أحمد وشقيقته بسبب الميراث، وسوء سلوك المتهم لتعاطيه المواد المخدرة، واتهامه في قضيتي مخدرات وتحرش، مشيرا إلى أن "هداية" هددت شقيقها بحرمانه من إرثها في شقة تملكها، والتنازل عنها لزوجها.

"م. غ." ابنة عم المجني عليها، فجرت مفاجأة، وقالت : "المتهم سبق وحاول الانتقام من شقيقته وزوجها وقتلهما بوضع منوم لهما في الطعام، لكنّ خطته لم تنجح، بعدما شكّت شقيقته في الأمر، فمنعت أسرتها من تناول الطعام، وحرروا ضده محضرا بقسم الشرطة، تنازلوا عنه لاحقًا حفاظًا على صلة الرحم"، ولم يتوقف المتهم طوال سنوات عن مضايقة شقيقته، حتى تقدم لخطبة ابنة زوجها (ياسمين) التي تصغره بـ20 عامًا، لكنهم رفضوه لفارق السن بينهما وسوء سمعته، بالإضافة لتوقفه عن العمل، فتولدت لديه رغبة الانتقام.

وقبل أيام من عُقد قران "ياسمين وأحمد"، توجه المتهم إلى منزل شقيقته، طالبًا منها عدم إتمام زيجتها، وهددها: "مش هسبكوا تفرحوا ببنتكم"، فطرده والدها، ولم يأخذوا تهديده على محمل الجد، بحسب ما أكدت "دينا" صديقة المجني عليها وجارتها، وأضافت: حفلة عقد القران مرّ بسلام، وفي اليوم التالي كانت العائلتان تتجهزان لحضور حفل زواج شقيق زوج ياسمين بإحدى القاعات القريبة، وبعدها الخروج للاحتفال بياسمين وزوجها.
وفي السابعة والنصف مساء يوم الحادث، استقل المحامي أشرف فوزي وزوجته "هدية" وابنتيه "ياسمين وميرنا" وشقيقه "غالب" سيارته، استعدادا للالتحاق بعرس شقيق زوج ابنته، لكنهم شاهدوا المتهم متجهًا ناحيتهم، فأسرع الأب لملاقاته، لكنّ "أحمد" أشعل زجاجة "مولوتوف" في ثوانٍ معدودة، وألقاها من نافذة السيارة على المجني عليهم.

"شفنا كتلة نار في العربية، والناس بتحاول تطفيها، والأب يطلب المساعدة"، تصف "دينا" المشهد، مؤكدة: "الحريقة فضلت ربع ساعة، لحد ما الناس طفوها بطفايات العربيات والملايات، والإسعاف جت نقلتهم للمستشفى"، فيما تمكن الأهالي من الإمساك بالمتهم وتلقينه "علقة ساخنة" كادت تودي بحياته حتى تسلمته قوات الشرطة، يقول "محمد ف." صاحب مقهى مجاور: "شوفته قبل الحادثة ماسك شنطة سودة وفوقها رغيف عيش، عشان يداريها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيق زوجة الأب أحرق ياسمين بعد يوم من عقد قرانها شقيق زوجة الأب أحرق ياسمين بعد يوم من عقد قرانها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon