توقيف 5 من المتورّطين في اغتيال الرّقيب غريب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيف 5 من المتورّطين في اغتيال الرّقيب غريب

القاهرة – محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة تمكنت، الخميس، من تحديد وضبط خمسة من المتورطين في واقعة استشهاد الرقيب أحمد غريب سليمان مساء الأربعاء المكلف بتأمين كنيسة السيدة العذراء في منطقة عين شمس في القاهرة إثر إصابته بطعنات غادرة من عناصر إخوانية مشاركة في إحدى المسيرات، كما أصيب زميله الشرطي عبد الله رجب عبد الغني بجروح وإصابات خطيرة نقل على إثرها للمستشفى الجريمة وبإرشادهم تم ضبط الأداة المستخدمة في الحادث. وأضافت وزارة الداخلية في بيان لها أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها في ملاحقة وضبط باقي المشاركين في تلك الواقعة، واستمرارًا للجهود في ملاحقة عناصر جماعة الإخوان الذين يخططون لارتكاب أعمال العنف والإرهاب تجاه المواطنين وقوات الشرطة والجيش واستهداف المنشآت وزرع العبوات الناسفة في الشوارع والميادين. وتمكن أفراد الكمين الأمنى المعين لتأمين الطريق الدائري في نطاق أمن الجيزة من ضبط سيارة يستقلها ثلاثة من المنتمين لجماعة الإخوان بحوزتهم عبوة ناسفة موصلة بجهاز تليفون محمول ومجهزة للتفجير. بسؤالهم اعترفوا باعتزامهم استهداف قوات الشرطة وأرشدوا عن مخزن معد لتصنيع العبوات الناسفة في منطقة كفر طهرمس في الجيزة وبمداهمة المخزن وتفتيشه تم ضبط بندقية خرطوش متعددة الطلقات وكمية من الذخيرة الخاصة بها، 116 زجاجة مولوتوف معدة ومجهزة للاستخدام، 2 عبوة ناسفة مجهزة بدائرة كهربائية موصلة بهاتف محمول، وأدوات ومعدات تصنيع العبوات المتفجرة، وكميات من المواد الكيميائية والبارود الأسود، وجوال كبير يحتوى على كميات من المسامير الصلب، وكميات كبيرة من الزجاجات الفارغة والوقود.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - توقيف 5 من المتورّطين في اغتيال الرّقيب غريب   مصر اليوم - توقيف 5 من المتورّطين في اغتيال الرّقيب غريب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - توقيف 5 من المتورّطين في اغتيال الرّقيب غريب   مصر اليوم - توقيف 5 من المتورّطين في اغتيال الرّقيب غريب



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon