مديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط 45 متهمًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط 45 متهمًا

القاهرة ـ أ.ش.أ

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملة مكبرة بناء على توجيهات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بمكافحة الجريمة بشتى صورها منعاً وكشفاً، تحت إشراف مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة اللواء كمال الدالي، لضبط المشاركين في أحداث اقتحام مراكز وأقسام الشرطة والبالغ عددهم 45 متهما والمطلوب ضبطهم وإحضارهم وذلك لتحقيق أقصى درجات السيطرة الأمنية لإجهاض أية مخططات للعناصر الجنائية والمتطرفة للنيل من الأمن العام والاستقرار، وضبط المحرضين والممولين للمظاهرات والمسيرات الإخوانية. وتمكنت قوات الأمن في دائرة قسم شرطة العمرانية من ضبط 14 متهما وهم سعيد ح. إ. "53 سنة -عطار" ومقيم شارع أحمد سعيد العمرانية، وصديق ع. ا. "23 سنة- سمكري" ومقيم بدرب النافد العمرانية، ونادي ج. ن. "31 سنة- مبلط" ومقيم بدائرة كنيسة العمرانية، وإسلام أ. ع. "26 سنة- عامل" ومقيم بشارع الدكتور العمرانية وحسن إ. إ. "26 سنة- محاسب" ومقيم بشارع الدكتور العمرانية وبحوزتهم كاميرات فيديو محمل عليها مسيرات لجماعة الإخوان وصور لواقعة إضرام النيران بسيارات الشرطة ومطبوعات مناهضة للجيش والشرطة، فضلا عن ضبط 9 آخرين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا قطع الطريق الدائرى وحرق سيارتين شرطة والتعدى على مجندين. فى الوقت ذاته، تمكنت قوات الأمن التابعة لقسم شرطة الطالبية من ضبط 14 متهما إخوانيا بحوزتهم كتيبات خاصة بالجماعة ومحرضة على العنف ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا إحداث شغب بشارع الهرم والطريق الدائري، كما نجحت قوات الأمن فى ضبط متهمين منتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى فى دائرة قسم شرطة أوسيم ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية إقتحام نقطة شرطة البراجيل وسرقة محتوياتها وإضرام النيران بها . فى السياق ذاته، تمكنت قوات الأمن بدائرة مركز شرطة البدرشين، من ضبط متهم آخر ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية اقتحام مركز شرطة البدرشين وسرقة محتوياته وإضرام النيران به فضلا عن ضبط 8 أخرين مطلوب ضبطهم فى قضية حرق مركز شرطة إطفيح . وقامت الأجهزة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط 45 متهمًا   مصر اليوم - مديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط 45 متهمًا



  مصر اليوم -

بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي لوهان تتألق بفستان مطبوع بالأزهار خلال مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط 45 متهمًا   مصر اليوم - مديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط 45 متهمًا



  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon