محاضرة حول "آلات الإيقاع الشرقى" في قصر الطفل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محاضرة حول آلات الإيقاع الشرقى في قصر الطفل

القاهرة ـ مصراليوم

تنظم الإدارة العامة للقصور المتخصصة، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية من 9 مارس وحتى 18 مارس الجارى. يعقد فى يوم 9 مارس محاضرة فنية بعنوان "آلات الإيقاع الشرقى"، يلقيها محمد السيد عيدروس موجه تربية موسيقية، بنادى الطفل بقصر تصفا، وفى نفس اليوم يتم افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافى للفنان كمال داوود. كما تعقد ندوة عن التصوير الضوئى، يشارك فيها الفنان كمال داوود والفنان خالد بسيونى، محمد حنفى، ويديرها مدير القصر بقصر الإبداع الفنى بـــ أكتوبر، وفى يوم 10 مارس الجارى تقام محاضرة علمية بعنوان "الانقسام الميوزى" يلقيها الدكتور أحمد عبد الرازق عبد الله، دكتور بكلية علوم بنها، بنادى العلوم بقصر الطفل بكفر تصفا، وفى نفس اليوم تعقد ندوة سينمائية لمناقشة كتاب "بدايات السينما المصرية" الصادر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة يديرها سامى حلمى، بقاعة المنتدى بقصر التذوق الفنى بسيدى جابر. أما فى يوم 11 مارس الجارى فتعقد سهرة من سهرات الزمن الجميل مع الفنان إبراهيم محمد والفنان فاروق عونى لإحياء ذكرى ميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب، وذلك بقاعة العشماوى بقصر التذوق الفنى بسيدى جابر، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. وفى يوم 18 مارس الجارى تعقد ندوة بعنوان "دور الأم فى تنشئة الأبناء"، يشارك فيها عصام السيد منصور، بقاعة العشماوى بقصر التذوق الفنى بسيدى جابر، فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، كما تعقد سهرة من سهرات من الزمن الجميل مع الفنان منير السندبيسى، للاحتفال بذكرى الفنان سيد دوريش، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بقاعة العشماوى بالقصر، وفى نفس اليوم تقام محاضرة بمناسبة عيد الأم بعنوان "دور الأم والأسرة فى التنشئة الأسرية"، يلقيها الشيخ مبروك أحمد عبد الونيس أمام وخطيب ومدرس بمديرية أوقاف القاهرة بمكتبة قصر الشرفا للحرف الفنية، فى تمام الساعة العاشرة صباحاً. أما يوم الأحد والثلاثاء، من كل أسبوع، فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، فيتم عقد لقاء "فنان تلقائى ومتخصص فى حرفة الأرابيسك"، بقسم الفنون التشكيلية بقصر الشرفا للحرف الفنية، كما يتم عقد ورش ورد صناعى بعنوان "فنان تلقائى ومتخصص فى حرفة ورد صناعى" يديرها مجدى صبحى السيد، يومى الاثنين والأربعاء، فى تمام الساعة العاشرة صباحاً من كل أسبوع، بقسم المراسم الفنية بقصر ثقافة الشرفا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محاضرة حول آلات الإيقاع الشرقى في قصر الطفل   مصر اليوم - محاضرة حول آلات الإيقاع الشرقى في قصر الطفل



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محاضرة حول آلات الإيقاع الشرقى في قصر الطفل   مصر اليوم - محاضرة حول آلات الإيقاع الشرقى في قصر الطفل



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon