توقيت القاهرة المحلي 01:22:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مكتبة القوّات المسلّحة تحتفل بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مكتبة القوّات المسلّحة تحتفل بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني

القاهرة ـ رضوى عاشور

احتفالاً بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني تقيم مكتبة القوات المسلحة يوم 23 شباط/ فبراير مسابقة ثقافية لهذه المناسبة، على جانب آخر ينظيم بيت ثقافة النصر في العاشرة صباحًا ندوة ثقافية، بجانب إقامة معرض كتب لمجلة "قطر الندى"،"علاء الدين" في مكتبة نادي السلام البحري في الحادية عشرة صباحًا، بالإضافة لعقد ندوة لمناقشة كتاب للمؤلف يعقوب يوسف تديرها رضوى علي، وذلك في بيت ثقافة النصر في العاشرة صباحًا. ينظم إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة سعيد الهمشري تحت رعاية رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الشاعر سعد عبد الرحمن مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية، ففي يوم 13 شباط/ فبراير يعقد بيت ثقافة النصر محاضرة بعنوان "اليوم العالمي للإذاعة" يليقها فتحي عبد الحميد في الحادية عشرة صباحًا، كما تقيم مكتبة الأمل في اليوم ذاته محاضرة فنية بعنوان "كوكب الشرق أم كلثوم على القمة دائمًا" يلقيها محمد خضير في الحادية عشرة صباحًا. وفي يوم 14 شباط/ فبراير ينظم بيت ثقاقة أم خلف ورشة فنية بعنوان "عيد الحب" تديرها شرين الأمير في الساعة العاشرة صباحًا، أما يوم 16 الجاري فتعقد مكتبة 6 أكتوبر محاضرة بعنوان "عيد الحب" تليقها مايسة شعبان الساعة العاشرة صباحًا. أما يوم 18 فبراير فيعقد بيت ثقافة بورفؤاد مسابقة ثقافية فى معلومات عامة تديرها هالة صقر فى العاشرة صباحًا، على جانب آخر يقيم بيت ثقافة الهيئة ورشة فنية بعنوان "إاستخدام ألوان الشمع" تشرف عليها منه الله أحمد في الحادية عشر صباحًا. أما يوم 25 شباط/ فبراير فتعقد مكتبة الأمل مسابقة ثقافية عامة مع توزيع الجوائز للفائزين تديرها سمية عبدالرازق، وفي الفترة من 26:27 الشهر ذاته تنظم المكتبة معرضًا فنيًا بعنوان "رسوم أطفال"، بالإضافة إلى إقامة معرض فني لرسوم الأطفال بعنوان "اليوم العالمي للتعليم" يستمر حتى 27 الجاري، وذلك في بيت ثقافة النصر في العاشرة صباحًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتبة القوّات المسلّحة تحتفل بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني مكتبة القوّات المسلّحة تحتفل بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon