توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حفلة لتكريم الفائزين في "في حب مصر" في شمال سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حفلة لتكريم الفائزين في في حب مصر في شمال سيناء

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور
العريش - محمد سليم سلام

احتفلت محافظة شمال سيناء بتكريم الفائزين في مسابقتي "في حب مصر والرحمن علم القرآن"، التي نظمتهما اذاعة شمال سيناء بالتعاون مع وزارة الداخلية ( قطاع الإعلام والعلاقات )، لأول مرة ومنظمات المجتمع المدني، وقام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن شمال سيناء وأيمن الأهتم مدير عام إذاعة شمال سيناء بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز المالية وشهادات التقدير عليهم، وذلك بحضور المهندس شرف السيد خلف رئيس مجلس إدارة جمعية روافد الخير وسوسن حجاب رئيس مجلس ادارة جمعية حقوق المرأة السيناوية والفائزين وأولياء أمورهم.

وأكد المحافظ أن هذا الاحتفال في اطار فعاليات المحافظة بانتصارات السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أنها ذكرى النصر، وسنظل نحتفل بها مدى العمر لأنها تمثل استعادة الكرامة والأرض المغتصبة بسواعد أبطال مصر من القوات المسلحة وبدعم من جموع الشعب.

وأعلن أن مسابقتي "في حب مصر والرحمن علم القرآن كانتا ضمن فعاليات شهر رمضان ونظمتهما إذاعة شمال سيناء بدعم وزارة الداخلية ومنظمات المجتمع المدني، مقدما الشكر لوزارة الداخلية التي تشارك في أنشطة المحافظة بدعم المسابقة الأولى برغم الظروف التي تتعرض لها البلاد، وشكر منظمات المجتمع المدني التي دعمت المسابقة الثانية متمثلة في جمعيات روافد الخير والفيروز وحقوق المرأة، ومهنئا الفائزين.

ونقل اللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن تحيات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية إلى أهالي سيناء بصفة عامة والفائزين في المسابقتين بصفة خاصة، وقدم الشكر إلى اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء لرعايته لكافة الأنشطة على أرض المحافظة، معربا عن أمله في الاحتفال قريبا بالقضاء على الارهاب الذي دنس أرض سيناء المباركة وحيا صمود أهلها .. كما حيا القوات المسلحة التي ضحت في سبيل تحريرها ، وحيا جهودها مع الشرطة في محاربة الارهاب الذي يلفظه أهالي سيناء .

وأكد على حرص وزارة الداخلية على التواصل الدائم مع أبناء شمال سيناء، ودعم الثقة المتبادلة بين أبناء سيناء ورجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يضحون حاليا في سبيل هذه الأرض ومحاربة الارهاب. وقدم التهنئة للشعب المصري، بمناسبة فوز المنتخب المصري وتأهيله لكأس العالم في روسيا عام 2018 .

وأعلن أيمن الأهتم مدير عام اذاعة شمال سيناء أن المسابقتين في اطار التعاون الدائم والمستمر بين الاذاعة والمحافظة ومنظمات المجتمع المدني، وبالتعاون مع قطاع الاعلام والعلاقات العامة في وزارة الداخلية الذي يتم لأول مرة مع الاذاعة من خلال مسابقة في حب مصر تأكيدا للتلاحم بين رجال الشرطة وأهالي شمال سيناء وتقديرا من الوزارة لهم، كما أن مسابقة الرحمن علم القرآن تمت بالتعاون مع محافظة شمال سيناء وبدعم من جمعيات روافد الخير والفيروز.

وبلغت الجوائز المالية المقدمة من قطاع الإعلام والعلاقات في وزارة الداخلية 17 ألف و 500 جنيها تم توزيعها على عدد 35 فائزا في مسابقة في حب مصر بواقع 500 جنيها لكل فائز، وبلغت قيمة الجوائز المالية المقدمة من منظمات المجتمع المدني 10 آلاف جنيها من جمعيات : روافد الخير والفيروز وحقوق المرأة تم توزيعها على 7 فائزين بواقع 3000 جنيها للفائز الأول ، ألفي جنيها للفائز الثاني، ألف جنيها للفائزين الخمسة من الثالث حتى السابع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفلة لتكريم الفائزين في في حب مصر في شمال سيناء حفلة لتكريم الفائزين في في حب مصر في شمال سيناء



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon