الكاتبة إيمان الخاجة تدشن إصدارها الأول "رواحل"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكاتبة إيمان الخاجة تدشن إصدارها الأول رواحل

المنامة - بنا

برعاية الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية, دشنت الكاتبة إيمان الخاجة اصدارها الأول كتاب (رواحل) الى العنان فنمضي في طريق الطموح, ويأتي هذا الإصدار بمناسبة بمرور 12 عام على صدور الأمر الملكي لجلالة الملك برعاية الأرامل. و اشارات الكاتبة إيمان الخاجة الى أن هذا الكتاب يحمل تجارب وقصص وسيرة حياة العديد من النساء الأرامل المنتسبات للمؤسسة الخيرية الملكية, وقالت ان هذه الفكرة قد جاءت بعد أن قامت بنشر مجموعة من القصص في إحدى الصحف المحلية, وان الشاعر القدير على الشرقاوي كان له دور كبير في حثها على عدم الاكتفاء بنشر عدد من القصص في الصحف ودعاها الى تجميعها في إصدار واحد وقالت ومن هنا تم العمل لإصدار هذا الكتاب بعد عرض الفكرة على السيد أحمد جاسم رئيس قسم الإعلام والسيد عادل المحميد مدير إدارة العلاقات العامة في المؤسسة الخيرية الملكية, اللذان نقلا بدورهما الفكرة للأمين العام للمؤسسة الدكتور مصطفى السيد الذي شجع على البدء بهذا المشروع الذي أستمر إعداده لأكثر من سنة ونصف. يشمل الكتاب مسيرة حياة كل أرملة بدأ من يوم وفاة زوجها وحتى وقت إصدار الكتاب, وكيف تحولت حياة كل منهن بعد فقد الزوج وكيف بدأت الأرملة بالاعتماد على نفسها وتربية أبنائها, وكيف تمكنت من التغلب على الظروف الصعبة والحالة النفسية من جراء فقدان الزوج والدخل الشهري, وكيف أستطعن التغلب على هذه الظروف, وكيف تمكن من تربية أبنائهن. وتضيف الخاجة بأن هناك فكرة قادمة لتحويل هذا القصص لمسلسل أو سهرة تلفزيونية, وتم بالفعل مخاطبة أحد المخرجين ولكننا ننتظر حاليا ردود الفعل حول الكتاب. وتشكر الكاتبة إيمان الخاجة في ختام تصريحها دعم واهتمام المؤسسة الخيرية الملكية لإصدار هذا الكتاب وتشكر جلالة الملك المفدى على اهتمامه الخاص بالأرامل الذي كان له إيجابية خاصة بتحويل حياتهم إلى الأفضل, كما تتقدم بالشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمة المستمر للمؤسسة الخيرية الملكية. .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكاتبة إيمان الخاجة تدشن إصدارها الأول رواحل   مصر اليوم - الكاتبة إيمان الخاجة تدشن إصدارها الأول رواحل



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكاتبة إيمان الخاجة تدشن إصدارها الأول رواحل   مصر اليوم - الكاتبة إيمان الخاجة تدشن إصدارها الأول رواحل



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon