افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين

القدس المحتلة ـ وكالات

في اطار الانشطة اللا منهجية والاجتماعية التي تقوم بها ثانوية سخنين للبنات والبنين في ام الفحم، بإدارة المربي فرحات اغبارية والمربية تمام مرزوق،نظّم اليوم مشروع "تعلّم فن التصوير"، وذلك للمرة الأولى في المدرستين بهدف منح الثقة بالنفس لدى الطلاب وتوطيد علاقاتهم بالمجتمع من خلال الكاميرا والمقابلات الشخصية التي يقومون بها في الوقت نفسه إكسابهم مهارات ذاتية وادوات عملية مهنية لتوثيق الأحداث اليومية التي تجري من حولهم. فمنذ بداية السنة الدراسية الحالية بدأ العمل بتنفيذ المشروع في المدرستين، ففي مدرسة البنات تم اختيار مجموعة طالبات من صف التاسع والعاشر بمرافقة المركزة شذوان جبارين والتي سترافقهم على مدار السنة حتى نهاية المشروع وحصولهم على شهادة تصوير تؤهلهم بالبدء بشق حياتهم العملية في هذا المجال. كذلك الامر في مدرسة البنين، تم اختيار مجموعة من الطلاب من صفوف التاسع والعاشر بمرافقة المركز فادي اغبارية، الذي سيرافق الطلاب على مدار السنة حتى تأهيلهم. ومن خلال ورشات العمل الاسبوعية التي مررتها المرشدة سمر عوادية في المدرستين منحت الطلاب والطالبات معلومات قيمة جدا حول كيفية التصوير بالكاميرا، وتصوير فيديو لإعداد مقابلات تلفزيونية، بطرق مهنية وتقنيات عالية. وبناء على طلب المركزين في المدرستين المربي فادي اغبارية والمربية شذوان جبارين تم اقامة معرض الابداعات الطلابية امس الثلاثاء في المدرسة بحي العيون في مدينة ام الفحم، والذي ضم ابداعات طلابية خاصة ومميزة من صور فوتوغرافية تم التقاطها في مدينة ام الفحم ومناطق اثرية وطبيعية من خلال رحلاتهم. بالإضافة لزوايا المبادرين والمبادرات في المدرستين والتي عبروا من خلالها على اهتمامهم البالغ بالتراث والتاريخ والمعالم العربية العريقة، حيث شمل المعرض زوايا للتراث العربي الفلسطيني العريق كذلك معالم وتراث خاص بمدينة ام الفحم. هذا وتوّج معرض الابداعات بمهرجان احتفالي خاص افتتحته المربية تمام مرزوق مديرة المدرسة، حيث حيّت الحضور وكل المشاركين الذين حضروا ليشاركوا في هذا المعرض المتميز من مفتشين وأهال ومربين، كما اثنت على طلابها وطالباتها عما قدموه من إبداعات خاصة اثارت احاسيس الجميع، كما شكرت المربين شذوان جبارين وفادي اغبارية وخالد محاجنة على مجهودهم لانجاح المعرض ومسيرة ابداعات الطلبة، مؤكدة على اهمية مثل هذه المعارض التي تساهم في تعزيز وتطوير مواهب الطلاب في مختلف المجالات والميادين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين   مصر اليوم - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين   مصر اليوم - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon