انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تنظم مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية الدورة الثالثة لمعرض عجمان الدولي للكتاب خلال الفترة من 13 إلى 22 يناير/ كانون الثاني الجاري بمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وذلك بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط وجمعية أم المؤمنين النسائية وغرفة تجارة وصناعة عجمان وجامعة عجمان ومجلس الآباء والمعلمين بعجمان . ويشارك في المعرض أكثر من 90 دار نشر محلية وعربية وأجنبية تعرض أحدث الإصدارات العلمية والأدبية والثقافية والاجتماعية والدينية والتكنولوجية وكتب الأطفال وغيرها من الإصدارات والتي أصدرتها من قبل دور نشر لها تميزها ومنها مكتبة الرشد بالمملكة العربية السعودية ودار كلمات من الشارقة والمتخصصة في أداب الأطفال ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وغيرها . وقال أحمد حبيب آل غريب مدير عام مؤسسة حميد بن راشد للتطوير والتنمية البشرية إن هناك مجموعة من الأهداف تسعى المؤسسة لتحقيقها من خلال هذه الدورة لإقامة معرض عجمان الدولي للكتاب من بينها تنمية الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع من خلال اقتناء الكتب وغرس حب القراءة عند النشء وإثراء مكتبة المنزل ببرامج وكتب متنوعة ومتابعة الإصدارات الجديدة ودعم الكتاب المحلي وانتشاره والتركيز على كتب الأطفال والأسرة . وأكد آل غريب أن مثل هذه المعارض تعد فرصة لرواد الثقافة والمعرفة والمهتمين بالشأن الثقافي وكافة أفراد المجتمع معربا عن أمله بأن تكون فعاليات هذه الدورة لهذا العام بمستوى الطموح من خلال مشاركة دور النشر والبرنامج المصاحب للمعرض والذي يشارك فيه نخبة من رموز الثقافة والفكر والأدباء والشعراء والمبدعين . وأشاد آل غريب باهتمام ودعم ومساندة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط لتنظيم هذا المعرض ودور البلدية المهم في دعم فعاليات وتنظيم معرض عجمان الدولي للكتاب . من جانبها، قالت فاطمة السويدي مستشارة الشؤون الثقافية انه سيقام على هامش المعرض مجموعة من الأنشطة المتنوعة منها المرسم الحر للأطفال ومعرض الصور التاريخية لإمارة عجمان من إعداد الدكتور سيف البدواوي وندوات ومحاضرات وأمسيات شعرية يشارك فيها عدد من المبدعين الإماراتيين والعرب والخبراء المتخصصين في الجانب اللغوي والإعلامي والشعري . وأشارت إلى أن المعرض سوف يفتتح أبوابه أمام الجمهور من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء ما عدا يوم الجمعة من الرابعة الى الحادية عشرة مساء ويومي الخميس والسبت من العاشرة إلى الحادية عشرة مساءً . وأضافت أن اللجنة المنظمة للمعرض حرصت على توجيه الدعوة للمدارس والجامعات والجهات المختصة لزيارة المعرض للتعرف إلى محتوياته من الإصدارات .  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد   مصر اليوم - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد   مصر اليوم - انطلاق فعاليات معرض عجمان للكتاب الأحد



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon