افتتاح معرض بيروت الدولي للكتاب بحضور تركي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح معرض بيروت الدولي للكتاب بحضور تركي

بيروت ـ وكالات

  انطلقت الاثنين فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في نسخته الـ 56 برعاية رئيس الحكومة  نجيب ميقاتي وبمشاركة 181 دار نشر لبنانية و63 دار نشر عربية ودار نشر تركية . وبدأت فعاليات المعرض الذي ينظمه النادي الثقافي العربي ونقابة اتحاد الناشرين في لبنان بافتتاح ألقى خلاله رئيس الحكومة نجيب ميقاتي كلمة أكد فيها أن "الوسطية تجمع شمل أبناء الوطن وترفع جدران الكراهية في كل مدينة وقرية". وشدد على أن "الوطن لا يقوم على ثنائيات إلغاء الآخر، ولا الإبعاد والاستبعاد، ولا على خيارات الاتهام والتخوين بل على الشراكة بين أبنائه"، مشددا على أن "الاعتدال كان وسيبقى في أصل تكوين هذا الوطن". وبعد الكلمات وزّع ميقاتي ورئيس النادي الثقافي العربي فادي تميم جوائز لأفضل كتاب إخراجاً وتصميماً لهذا العام وأفضل كتاب للأطفال، وبعدها جال رئيس الحكومة برفقة وزير الإعلام وليد الداعوق ووزير الثقافة غابي ليون وعدد من الشخصيات في أرجاء المعرض. وشاركت "دار سوزلدر" التركية لأول مرة في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب حيث عرض كتب للمؤلف بديع الزمان سعيد النورسي مترجمة لـ 20 لغة. ويقام على هامش معرض الكتاب معرض آخر للفن التشكيلي لسنته الثانية على التوالي، وأوضحت رانيا طبارة رئيسة اللجنة الفنية في النادي الثقافي، نقلاً عن وكالة الأناضول للأنباء، أنه "تم تنظيم المعرض التشكيلي بالتزامن مع معرض الكتاب لإضافة حركة ثقافية فنية بعدما لاقى استحسان من قبل الجمهور في العام الماضي ." ولفتت طبارة إلى أنه "شارك في المعرض التشكيلي 48 فناناً من مختلف الأعمار بين رسامين ونحاتين ومصورين عرضوا أعمالهم وإبداعاتهم ". يشار إلى أن معرض بيروت العربي الدولي للكتاب سيستمر في الفترة من 3 ديسمبر/ كانون الأول إلى 16 من الشهر نفسه، وسيشهد توقيع عدد كبير من الكتب الجديدة وندوات ومحاضرات تتناول مواضيع عدة أبرزها الربيع العربي. وحضر الافتتاح عدد من الشخصيات السياسية والعسكرية والدينية والثقافية اللبنانية وأصحاب دور النشر المشاركة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح معرض بيروت الدولي للكتاب بحضور تركي   مصر اليوم - افتتاح معرض بيروت الدولي للكتاب بحضور تركي



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح معرض بيروت الدولي للكتاب بحضور تركي   مصر اليوم - افتتاح معرض بيروت الدولي للكتاب بحضور تركي



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon