محافظ أسوان يفتتح فعاليات مهرجان طلائع مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ أسوان يفتتح فعاليات مهرجان طلائع مصر

أسوان ـ أ.ش.أ

افتتح اللواء مصطفى يسري محافظ أسوان اليوم "الخميس" فعاليات المهرجان التراثي لطلائع مصر تحت شعار "النوبة أصالة وحضارة" والذي أقيم أمام ديوان عام المحافظة بمشاركة 27 محافظة تحت رعاية محافظ أسوان ووزير الشباب خالد عبد العزيز وبحضور المستشار محمود حمزة القائم بأعمال القنصل العام لجمهورية السودان بأسوان ، وذلك فى إطار سعى وزارة الشباب بالتعاون مع محافظة أسوان للترويج للسياحة الداخلية. وأشاد المحافظ - خلال الافتتاح - بتنظيم هذا المهرجان والذي يساهم بشكل مباشر في تنشيط حركة السياحة الداخلية التي تسعي المحافظة لتقديم كافة الامكانيات المتاحة للنهوض بها ، ومواكبة ذلك مع عطلة نصف العام الدراسي باعتبارها الوسيلة الوحيدة لتعريف الشباب بتاريخ بلادهم ومعالمها السياحية والأثرية وتثقيفهم بحضاراتها وفنونها وتراثها واطلاعهم على جغرافية المكان والإنسان بالإضافة إلى إعطائهم فرصة الاستمتاع بالمقومات السياحية المتفردة لأسوان التى تعتبر من أهم المشاتي العالمية. وأكد أن تنظيم فاعليات هذا المهرجان يأتي أيضاً ضمن احتضان أسوان للعديد من المؤتمرات والمهرجانات خلال الفترة الحالية مما يؤكد علي المكانة السياحية والحضارية لها ويعمل علي تنشيط الحركة السياحية بالشكل المطلوب. ومن جانبها ، أكدت الدكتورة عزة الدري رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب أن اختيار محافظة أسوان لتنظيم هذا المهرجان يأتي مشاركة من وزارة الشباب للترويج للسياحة الداخلية بها حيث يشارك في المهرجان 300 طليع وطليعة علي مستوي الجمهورية وذلك خلال الفترة من 5 إلي 8 فبراير الحالي. وأوضحت أن الفاعليات تشهد تنظيم العديد من الأنشطة كالرسم على الأسفلت وعروض الفرق الفنية والرياضية ، بجانب تنظيم ماراثون رياضي للمشي يبدأ من نادي أسوان الرياضي وحتى نادي التجديف ، بالإضافة إلى تقديم عروض فنية فلكلورية علي نهر النيل ، كما سيتم عقد ندوة تحت شعار "حوار من القلب" بقرية غرب سهيل مع قيادات وزارة الشباب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ أسوان يفتتح فعاليات مهرجان طلائع مصر   مصر اليوم - محافظ أسوان يفتتح فعاليات مهرجان طلائع مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ أسوان يفتتح فعاليات مهرجان طلائع مصر   مصر اليوم - محافظ أسوان يفتتح فعاليات مهرجان طلائع مصر



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon