مقتل ربة منزل فى حادث تصادم في المنيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مقتل ربة منزل فى حادث تصادم في المنيا

القاهرة ـ أ.ش.أ

شهد طريق الصعيد الزراعى القاهرة - اسوان شمال مدخل مدينة ملوى مساء أمس السبت حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل اسفر عن مصرع ربة منزل واصابة11 آخرين بينهم شقيقان ، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى تلقى اللواء أسامه متولي مدير أمن المنيا ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ملوى ، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل رقم 1463 ن – س – أ والميكروباص رقم 4683 شمال مدخل مدينة ملوي ، بطريق الصعيد الزراعى القاهرة - اسوان . بسبب السرعه الزائده والتخطى الخاطئ وأسفر الحادث عن مصرع إكرام أحمد محمد عبد الدايم 35 سنة ربة منزل ، من قرية الأشمونين واصابة كل من جمال على حسن 42 سنة ، وصابر رجب رمضان 35 سنمة ، واحمد رجب رمضان 35 سنة ، واحمد صالح محمد 22 سنة ، ورمضان فواز محمد 35 سنة وشقيقة عبد الرحمن 22 سنة ، وصابر رجب تغيان 35 سنة و4 آخرين مجهولى الاسم والعنوان ، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة ، وباشرت النيابة التحقيق وفى سياق متصل بالحملات الأمنية التى شنتها أجهزة الأمن بالمحافظة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ، تم ضبط 14 متهما جديدا من المتورطين في إقتحام مراكز الشرطة والمنشآت العامة وسرقتها ونهب محتوياتها خلال أحداث الشغب التي شهدتها المحافظة عقب فض اعتصام رابعة فقد تلقى مدير أمن المنيا ، إخطاراً من العميد هشام نصر مدير البحث الجنائي بالمديرية بضبط متهم بمركز العدوة مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2322 إداري المركزإقتحام مركز الشرطة،- و 4متهمين بمركز مغاغة والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في المحضر رقم 12 حصر تحقيق شمال المنيا اقتحام مركز الشرطة - ومتهم ببنى مزار والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى المحضر رقم 7377 لسنة 2013 إداري المركز سرقة الدراجات البخاريه والسيارات من الاداره الزراعيه - و3 متهمين بقسم شرطة مطاى في واقعة المحضر رقم 2أحوال إقتحام مركز الشرطه فى 21 أغسطس - و3متهمين بقسم شرطة ملوى في واقعة المحضر رقم 2116 أدارى القسم إقتحام محكمه ملوى - وضبط 2متهمين بديرمواس مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى واقعة المحضر رقم 25أحوال مركزديرمواس فى 24/8 بشأن إلتعدى على قوات الشرطه كما أسفرت حملة لضبط حائزى الأسلحه بدون ترخيص عن ضبط 18 قطعة سلاح ناري و 19 طلقة شملت 3 بنادق الية - بندقيه خرطوش - ومسدس - و13 فرد صناعة محلية بينهم 3 قطع سلاح مستولى عليهم من مركز شرطة مطاى أثناء إقتحامه عقب فض إعتصامى رابعه والنهضة حيث تم ضبط مصطفى فؤاد ابراهيم 45سنه موظف بالضرائب وبحوزته بندقيه أليه كما تم ضبط احمد محمود محمد 30 سنة عامل وبحوزته فرد خرطوش وضبط رمضان محمود محمد 36 سنه عامل وبحوزته فرد خرطوش وجميعهم من قرية ابوان مركز مطاى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل ربة منزل فى حادث تصادم في المنيا   مصر اليوم - مقتل ربة منزل فى حادث تصادم في المنيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل ربة منزل فى حادث تصادم في المنيا   مصر اليوم - مقتل ربة منزل فى حادث تصادم في المنيا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon