توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"القصاص" يتابع أعمال التطوير والتعديلات المرورية في الإسماعيلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القصاص يتابع أعمال التطوير والتعديلات المرورية في الإسماعيلية

الإسماعيلية - مصر اليوم

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية مسائية بأحياء المدينة لمتابعة وتفقد عدد من الميادين والمحاور المرورية، والتى بدأها بتفقد الميادين بالشارع التجارى ومنطقة المنتزه ومدخل أرض الجمعيات بتقاطع الشارع الرئيسى لأرض الجمعيات مع الطريق الدائرى ومنطقة مدرسة 24 أكتوبر وحديقة الشيخ زايد أمام مقر ديوان عام المحافظة ومنطقة تجمعات المدارس ومنطقة إدارة المرور بالمرحلة الخامسة. وتابع المحافظ: أعمال تطوير وتوسعة الشوارع والميادين وفتح محاور مرورية جديدة لتسهيل الحركة المرورية والحد من ظاهرة الاختناقات والقضاء على الزحام خاصة فى أوقات الذروة. وتضمنت جولة المحافظ تفقد الموقع المقترح لإنشاء كوبرى جديد على ترعة الإسماعيلية مواز لكوبرى الثلاثينى والمقرر إقامته على مسافة لا تزيد على 220 مترًا عن الكوبرى الأول، وقد تم التصديق بالموافقة على إقامة الكوبرى الجديد من القوات المسلحة، والذى سيربط شارع محمد على بالطريق الموازى له على البر الأيمن لترعة الإسماعيلية أمام مدرسة الشاطئ الإعدادية بنات. ومن المنتظر أن يتم البدء فى تنفيذ مشروع الكوبرى الجديد قريبا، وتحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والذى سيساهم فى تخفيف الضغط المرورى على كوبرى طريق البلاجات والثلاثينى الذى يعانى من كثافة حركة مرور المركبات ويتعرض لحالات متكررة من الاختناقات المرورية، الأمر الذى سيساهم فى أحداث طفرة فى السيولة المرورية بالمنطقة. وخلال الجولة استمع المحافظ إلى شرح تفصيلى على الطبيعة من العميد عصام شادى مدير إدارة مرور الإسماعيلية والمهندس مارون إسحاق خبير التخطيط المرورى لما سوف يتم تنفيذه من أعمال فتح المحاور المرورية الجديدة وتوسعة الميادين الرئيسية بالأحياء، مستعرضا الرسومات الهندسية والمخططات الخاصة بمشروع الكوبرى الجديد ومسارات الطرق الجديدة. وخلال الجولة التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من المواطنيين واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم والتى وعد بالعمل على حلها وتلبية الاحتياجات فى إطار الإمكانيات المتاحة واللوائح والقوانين، وبما لا يضر بالمصلحة العامة للجميع، مؤكدا أن التواصل مع المواطنين والتفاعل معهم أمر حتمى وواجب على جميع والمسئولين بالجهاز التنفيذى للتوصل إلى حلول جذرية لكافة المشكلات والقضايا الجماهيرية. رافق المحافظ، خلال الجولة المهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والمهندس محمد الصافى، رئيس حى ثالث والمهندسة قدرية العنانى رئيس حى أول الإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصاص يتابع أعمال التطوير والتعديلات المرورية في الإسماعيلية القصاص يتابع أعمال التطوير والتعديلات المرورية في الإسماعيلية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon