توقيت القاهرة المحلي 04:09:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفاعل المسؤولين بكافة المشكلات الجماهيرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفاعل المسؤولين بكافة المشكلات الجماهيرية

الإسماعيلية - مصر اليوم

أكد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بضرورة التواصل مع المواطنيين وتكثيف أعمال المرور الميدانى على مختلف المواقع لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال واتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لمعالجة وحل كافة المشكلات والقضايا الجماهيرية. جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لمؤتمر المتابعة الدورى الذى عقده المحافظ مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بحضور اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة ومحمد صالح السكرتير العام المساعد، لمتابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها، والوقوف على كافة المشكلات التى تعترض تنفيذها ومناقشة الحلول والمقترحات لتذليلها. وطالب محافظ الإسماعيلية بضرورة مضاعفة كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومحلات بيع الأغذية والمشروبات للتأكد من سلامة وصلاحية السلع المعروضة، حرصا على سلامة المواطنيين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين دون أية استثناءات، مؤكدا على تكثيف حملات الإزالة الفورية لكافة صور التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدى لها بكل حسم وإحالة رؤساء القرى المقصرين فى أداء واجباتهم الوظيفية فى التعامل مع التعديات إلى التحقيقات أمام الشئون القانونية وأنه سوف يتم محاسبة المقصرين. وأشار المحافظ إلى ضرورة تفعيل القرارات الخاصة بتنفيذ العقوبات والغرامات الخاصة بمخالفات النظافة العامة وتكثيف أعمال رفع القمامة والمخلفات أولا بأول من جميع قطاعات المحافظة وتوابعها حتى تستعيد الإسماعيلية رونقها ومن أجل الحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى للإسماعيلية. وفى سياق متصل أكد محافظ الإسماعيلية على ضرورة إلزام جميع أصحاب معارض السيارات بعد الإنذارات التى وجهت إليهم بضرورة نقل معروضاتهم من السيارات إلى أرض المعارض بالطريق الدائرى للحد من ظاهرة الإشغالات بالشوارع والأرصفة وإفساح المجال لحركة المشاة وعودة الاستقرار والهدوء للشارع الاسماعيلى وسرعة أعداد تقرير تفصيلى يتضمن حصر كافة الباعة الجائلين وأصحاب المحلات المضارين من مشروع إنشاء نفق الثلاثينى الجديد ودراسة الحلول والمقترحات لمشكلاتهم والتوصل إلى حلولا جذرية لهم وعلى أن يتم عرض هذا التقرير على المحافظ خلال 15 يوما على الأكثر . وفيما يتعلق بمتابعة الموقف العام لموضوع مرض أنفلونزا الطيور والخنازير، أكد المحافظ أن الاسماعيلية خالية تماما من ظهور أى حالة من حالات الإصابة بالمرض وأشاد بجهود مديرية الصحة ومديرية الطب البيطرى واستمرارها فى تنفيذ حملات التحصينات والتطعيمات ضد الإصابة بهذا المرض وتوفير كافة الطعوم والأمصال، مشيرا إلى أهمية دور أجهزة الإعلام المختلفة فى نشر التوعية بخطورة الإصابة بهذا المرض وطرق الوقاية منه .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفاعل المسؤولين بكافة المشكلات الجماهيرية محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفاعل المسؤولين بكافة المشكلات الجماهيرية



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon