توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الإسماعيلية ورئيس جامعة القناة يفتتحان الأسبوع الرياضى للجامعات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية ورئيس جامعة القناة يفتتحان الأسبوع الرياضى للجامعات

الإسماعيلية - مصر اليوم

افتتح اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، والدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور صبحى حسانين النائب الأول لرئيس الاتحاد المصرى الرياضى للجامعات، فعاليات الأسبوع الرياضى لفتيات الجامعات المصرية، الذى أقيم تحت رعاية الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء، ووزير التعليم العالى ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضى للجامعات. وأكد الدكتور محمد محمدين، أن دور المرأة والفتاة فى المجتمع المصرى بطولى ولهما الأسبقية دائما فى وقت الشدائد، الذى اتضح فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، بالإضافة إلى دورهن الرائع فى نجاح الدستور. وأضاف أن اللقاء تأخر عاما كاملا إلا أننا حرصنا على إقامته هذا العام لنؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان والدليل اشتراك 16 جامعة من الشمال إلى جنوب الإسكندرية إلى أسوان وأتمنى لكم الاستمتاع فى هذا العرس الجامعى. ومن جانبه، بدأ اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ليؤكد إنهم شهداء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة وأننا لم ننساهم فى الأفراح والأحزان وأكد حرصه على وجوده فى اللقاء لأن البلد أمنه تماما ودور شباب وفتيات الجامعات فى إنجاح الدستور فالمرأة نصف المجتمع وتمنى للحضور الاستماع بالبطولة والعودة إلى أحضان أهاليهم آمنين. وأضاف الدكتور محمد صبحى النائب الأول لرئيس الاتحاد المصرى الرياضى للجامعات، أن تنظيم هذا الأسبوع جرأة وتحدى فى ظل الأحداث التى تمر بها البلاد وأن الشباب ليسوا فى الميادين وإنما الشباب الجامعى الحقيقى داخل الملاعب بالجامعات وتمنى ان يخوض الشباب بقوة وشرف ومحبة المنافسات. ورحب الدكتور محمود عبد المحسن بالضيوف بجامعة قناة السويس، وقال إن الجامعة مكان لبناء الفكر والذهن والبدن وإنها ليست مكان للعلم فقط ولكن التفوق الرياضى والاجتماعى. يذكر أن 336 فتاة شاركوا من 16 جماعة مختلفة وبدأ الحفل بموسيقى لفرقة القوات العسكرية والألعاب هى كرة طائرة وخماسى كرة القدم وتنس الطاولة وألعاب قوى وكرة السرعة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الإسماعيلية ورئيس جامعة القناة يفتتحان الأسبوع الرياضى للجامعات محافظ الإسماعيلية ورئيس جامعة القناة يفتتحان الأسبوع الرياضى للجامعات



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon