حزب الوفد يحتفل بالمولد النبوي في الإسماعيلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حزب الوفد يحتفل بالمولد النبوي في الإسماعيلية

الإسماعيلية - مصر اليوم

نظم حزب الوفد بالإسماعيلية بحى الإفرنج مساء  السبت فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف. قام بتقديم فقرات الحفل الأعلامى جمال خلف الله كبير مذيعى إذاعة القناة وبحضور لفيف من رجال الدين الأسلامى والدعوة بالأوقاف والأزهر الشريف وهم الشيخ محمد زين رئيس قسم الوعظ والإرشاد بمدينة الإسماعيلية وضواحيها بمديرية الأوقاف الإسماعيلية، والشيخ أحمد عبد السيد خطيب وأمام مسجد الجامع العباسى بالإسماعيلية، والشيخ عبد الحميد جنيدى – والقارئ والمنشد الدينى الشيخ حامد محمد سعد. وقال المستشار أشرف العاصى رئيس حزب الوفد بالإسماعيلية، إن الحفل بدأ بتلاوة القرآن الكريم بكلمة ترحيب من رئيس حزب الوفد بالإسماعيلية وترحيب من النائب صلاح الصايغ عضو الهيئة العليا للحزب وعضو مجلسى الشعب والشورى السابق – وأعقبها ثلاث حوارات وخطب دينية روحانية عن الإرهاصات والعظات المستفادة من سيرة النبى المصطفى صلى الله عليه وسلم فى ذكراه الطيبة الطاهرة العطرة، وقصيدتى شعر من أنجى حكيم مسعود (قبطية) قصيدة مدح للرسول (محمد) وتواصل المصريين مسلم ومسيحى، وقدمت الشاعرة الصغيرة فاطمة جمال قصيدتين فى حب الرسول والشاعرة شيماء الغياتى. واختتمت الأمسية بفقرة من الإنشاد الدينى ومدح الرسول، وفى لمسة وطنية وتأصيل للوحدة الوطنية حضر عاطف جندى بشاى ممثلا عن الكنيسة الإنجيلية والقس زكريا ممثلا للكنيسة المعمدانية لتقديم التهنئة للأخوة المسلمين بمناسبة المولد النبوى الشريف، وحضر عدد كبير من قيادات الوفد المستشار محمد طه عبد القادر نائب رئيس اللجنة العامة واشرف على الدين توفيق سكرتير عام الحزب وحسن الأسناوى وأحمد عبد الرحيم وعلى الصايغ أمين الصندوق وحسين الروض وسماح عرفة المحامية رئيسة لجنة المرأة وسمير صبرى رئيس لجنة الشباب والمهندس محمود طابع سكرتير لجنة الشباب وحسام سالم المحامى والعديد من الأعضاء والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حزب الوفد يحتفل بالمولد النبوي في الإسماعيلية   مصر اليوم - حزب الوفد يحتفل بالمولد النبوي في الإسماعيلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حزب الوفد يحتفل بالمولد النبوي في الإسماعيلية   مصر اليوم - حزب الوفد يحتفل بالمولد النبوي في الإسماعيلية



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon