توقيت القاهرة المحلي 04:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

القبض على مروج للمخدرات وبحوزته 20 كيلو بانغو في الإسماعيلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القبض على مروج للمخدرات وبحوزته 20 كيلو بانغو في الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ أ.ش.أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات اليوم /الثلاثاء/ من ضبط متهمين في عدة قضايا ومواد مخدرة وأسلحة غير مرخصة، وتحرير مخالفات بيئية. ففي القاهرة، ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة القبض على 13 راكبا مصريا حاولوا السفر على الطائرة الليبية المتجهة إلى طرابلس بتأشيرات مزورة. وأفاد مصدر أمني بأن مباحث المطار تلقت معلومات بمحاولة عدد من المصريين السفر إلى ليبيا بتأشيرات مزورة، وتم تشكيل فريق عمل من رجال المباحث، وأثناء إنهاء إجراءات ركاب الطائرة الليبية المتجهة إلى طرابلس، اشتبه الضباط في تأشيرات 13 راكبا، وبفحصها تبين تزويرها. وأقر الركاب بحصولهم على التأشيرات المزورة من أحد الأشخاص قام بإرسالها لهم من ليبيا مقابل مبالغ مالية، وتم تحرير محضر لهم وإحالتهم للنيابة. وفي الإسكندرية، أضرم مضطرب نفسيا النيران في مسجد مدينة فيصل بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية. وتلقى مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد، بلاغا يفيد بقيام شخص بإضرام النيران في مسجد بمدينة فيصل شرق المدنية. انتقل ضباط قسم شرطة المنتزه أول لمكان البلاغ، وتمكن الرائد أحمد مليس، من ضبط إبراهيم زكي "54 سنة" وتبين أنه قام بإضرام النيران في غرفة ملحقة بالمسجد بها أقمشة وفي أجزاء من المسجد. تمكن رجال الحماية المدنية، من إخماد النيران، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. وفي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة تحت إشراف مدير الأمن اللواء أسامة متولي من ضبط 32 متهما من المتورطين في وقائع التعدي على مراكز الشرطة والمنشآت العامة والصادرة بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة. كما تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنيا خلال قيامها بحملة أمنية مكبرة لضبط حائزي وتجار الأسلحة غير المرخصة والخارجين عن القانون من ضبط 17 قطعة سلاح ناري بينهم اثنين تم الاستيلاء عليها من مركزي شرطة مغاغة ودير مواس، شملت 6 بنادق آلية - و3 بندقية خرطوش - ومسدس - و7 فرد صناعة محلية - و138 طلقه حية متنوعة. كما أسفرت مجهودات الحملة عن ضبط 503 مخالفات مرورية متنوعة وضبط 9 دراجات بخارية بدون لوحات، وضبط 4 قطع سلاح. وفى مجال المخدرات تم ضبط 7 قضايا، وضبط 4 قطع سلاح أبيض و13 مخالفة بيئية متنوعة، وتمكنت الحملة من تنفيذ 486 حكما قضائيا. وفي الإسماعيلية، تمكنت مباحث المخدرات بالمحافظة من القبض على مروج للمخدرات وبحوزته 20 كجم من نبات البانجو المخدر. كان اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا بالقبض على خالد م. خلال قيامه بترويج نبات البانجو المخدر بين المتعاطين بدائرة مركز القنطرة شرق، وبحوزته عدة أكياس تحوي نبات البانجو، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على مروج للمخدرات وبحوزته 20 كيلو بانغو في الإسماعيلية القبض على مروج للمخدرات وبحوزته 20 كيلو بانغو في الإسماعيلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon