توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انتهاء أزمة طوابير سيارات النقل على كوبري منسي في الإسماعيلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انتهاء أزمة طوابير سيارات النقل على كوبري منسي في الإسماعيلية

الفريق مهاب مميش
الإسماعيلية-مصر اليوم

استجاب الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وقائد الجيش الثاني الميداني، لاستغاثات الأهالي بمنطقة الجامعة القديمة والارسال ومدخل كوبري الشهيد أحمد منسي العائم بمدينة الإسماعيلية، بالتدخل لحل أزمة التكدس المروري لسيارات النقل الثقيل، بالطريق الرئيسي بعد افتتاح الكوبري نهاية الشهر الماضي.

وقرر الفريق مهاب مميش فتح ساحة انتظار جديدة بمدخل الكوبري العائم بالداخل، كما سمحت قوات تأمين الكوبري بتقديم موعد الانتظار، قبل ميعاد العبور الرسمي من 3 لـ 4 ساعات قبل موعد التشغيل، بالتنسيق مع فوج تأمين المجرى الملاحي.

وقال الفريق مهاب مميش، إن خلال شهر يناير/كانون الثاني، يتم التعامل مع أي ملاحظات تطرأ بعد التشغيل الرسمي للكوبري، لتلافي الشكاوي وتحقيق التشغيل الآمن الإيجابي له.

وكان الأهالي، استغاثوا بالمسؤولين  للتدخل لانقاذ مدينة الإسماعيلية من التكدس الكبير من عشرات سيارات النقل أمام مدخل الكوبري، وتحولها إلى مصدر للازعاج والزحام والفوضى بوسط المدينة.

وطالب المواطنون بسرعة أقامة ساحة انتظار للسيارات بدلا من مشهد الفوضى وطوابير الانتظار بشارع الجامعة القديمة، وتكليف مسؤولي هيئة قناة السويس بسرعة تنفيذها قبل افتتاح أنفاق قناة السويس، مؤكدين على أن استمرارهذا المشهد يهدد المدينة بالشلل.

وقال أحمد عبد الرحيم موظف بالمعاشات بمنطقة حي الإسراء والجامعة القديمة المطل على مدخل النفق، إن مشهد السيارات يشوه المدينة، مؤكدا انها نقطة سوداء فى قلب المدينة وتحولت إلى سوق لتجارة المخدرات وهبوط الأرض بسبب زيادة السيارات المحملة مما يدمر الأسفلت والطريق.

واقترح  مراد علي موظف بأحدى الشركات الخاصة، إقامة ساحة انتظار للسيارات تقيمها هيئة قناة السويس بجانب مدخل الكوبرى تستوعب الطوابير الطويلة من السيارات مقابل رسوم لانقاذ مدينة الإسماعيلية.

من ناحيتهم أيد السائقون مطالب الأهالي فى إقامة ساحة خاصة للانتظار بعيدا عن الطريق الرئيسي، كما أبدوا استعدادهم لدفع أي رسوم لتقنين انتظارهم. وعبر المواطنين عن فرحتهم بهذا القرار موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتكليفه الفريق مهاب مميش بسرعه حل المشكلة، وتخصيص أماكن انتظار داخل ساحة الكوبري، ومنع وقوف أي سيارة أو أي شكل من أشكال الزحام والتكدس المروري حفاظا علي هدوء وخصوصية المدينة.  

من جانبه كلّف اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية العميد حمدي عبد النبي قائد المرور للتنسيق مع قائد تأمين معابر القناه " قائد فوج المجرى الملاحي"، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع طوابير الانتظار خارج ساجع الكوبري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء أزمة طوابير سيارات النقل على كوبري منسي في الإسماعيلية انتهاء أزمة طوابير سيارات النقل على كوبري منسي في الإسماعيلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon