ضبط أسماك فاسدة قبل أعياد الربيع في الفيوم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط أسماك فاسدة قبل أعياد الربيع في الفيوم

الفيوم ـ مصر اليوم

أحبطت مباحث التموين بالفيوم، اليوم محاولة أربعة أشخاص طرح كميات كبيرة من الأسماك الفاسدة وبيعها عن طريق الخداع والغش والتدليس على أنها رنجة وفسيخ من خلال لصق علامات تجارية لشركات مشهورة، كما تم ضبط 3 أطنان من الأسماك متحللة وملقاة على الأرض بطريقة سيئة تفتقد إلى النظافة. وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء الشافعي حسن أبو عامر مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم تفيد قيام العديد من الأشخاص بإستئجار مكان بمركز طامية لتعبئة الأسماك مجهولة المصدر وتغليفها وبيعها على أنها رنجة وفسيخ تحمل علامات تجارية لشركات كبرى في هذا المجال. وبعد ثبوت التحريات، تم التأكد أن حسن . ع . (35 عاما)، وأيمن ح . (40 عاما)، وشقيقه سامي (35 عاما) قد استأجروا مكانا بقرية البراني بطامية لتعبئة الأسماك من دون ترخيص، وأسندوا عملية إدارة المكان إلى محمد . س .(33 عاما). وقد تم تقنين الإجراءات ومداهمة المكان، حيث تم ضبط 3000 كيلو أسماك متحللة ملقاة على الأرض بطريقة سيئة وتنبعث منها روائح كريهة وضبط صناديق خشبية وكراتين وعلامات تجارية شهيرة، وتم التحفظ على المضبوطات والمكان وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط أسماك فاسدة قبل أعياد الربيع في الفيوم   مصر اليوم - ضبط أسماك فاسدة قبل أعياد الربيع في الفيوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط أسماك فاسدة قبل أعياد الربيع في الفيوم   مصر اليوم - ضبط أسماك فاسدة قبل أعياد الربيع في الفيوم



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon