محافظ الفيوم يبحث مشكلات مركز سنورس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الفيوم يبحث مشكلات مركز سنورس

الفيوم ـ مصر اليوم

التقى الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم اليوم الخميس ،عددا من القوى الشبابية والشعبية بمركز سنورس لمناقشة مشكلات المواطنين والاستماع لمقترحاتهم حول حل هذه المشكلات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية في برامج التنمية ، حضر اللقاء اللواء يحيى سعد رئيس مركز ومدينة سنورس والمهندس مشرف خليفة رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي ، وعدد كبير من القوى الشعبية والسياسية . طرح الحضور علي المحافظ مشكلات مدينة سنورس وقرى المركز، والتي تركزت في سوء حالة الطرق ، وافتقاد الأعمال الفنية لشركة الغاز الطبيعي بالفيوم وعدم قيامها برد الشيء لأصله ما أدي لسوء حالة الطرق الرئيسية والفرعية إلى جانب سوء معاملة المواطنين مما تسبب في قلة إقبال أهالي مدينة سنورس على توصيل الغاز للمنازل رغم مضى أكثر من 8 أشهر حيث تلقت الشركة طلبات من حوالي 8 آلاف مواطن فقط لتوصيل الغاز بينما كان المستهدف توصيل الغاز إلى حوالي 20 ألف وحدة سكنية في المرحلة الأولى . كما طرح الحضور مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والنظافة العامة والصحة والتعليم والإسكان ورغيف الخبز ومشكلة أراضى أملاك الدولة بمنطقة الملاحة . أشار محافظ الفيوم أن المحافظة مستعدة لتقديم كافة المساعدات وتذليل العقبات التي قد تعوق تنفيذ المشروعات التي تحقق التنمية المنشودة علي أرض الفيوم كمشروعات تنموية منتجة تدر دخلاً وتساهم في تحسين الدخل. وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة سنورس بسرعة إعداد تقرير تفصيلي حول الموضوعات التى تم مناقشتها مع تقديم المقترحات والحلول الممكنة يعرض عليه بداية الأسبوع القادم لاتخاذ الخطوات التى من شأنها تحقيق مصلحة المواطنين . وأكد المحافظ على ضرورة تكاتف الجهود الشعبية مع القيادات التنفيذية من أجل الارتقاء بمنظومة الخدمات على مستوى المحافظة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الفيوم يبحث مشكلات مركز سنورس   مصر اليوم - محافظ الفيوم يبحث مشكلات مركز سنورس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الفيوم يبحث مشكلات مركز سنورس   مصر اليوم - محافظ الفيوم يبحث مشكلات مركز سنورس



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon