العثور على جثّة زوجة في الفيّوم قتلها زوجها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العثور على جثّة زوجة في الفيّوم قتلها زوجها

القاهرة ـ احمد عبد الصبور

عثر رجال مباحث قسم شرطة سنورس على جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر ملقاة على ضفاف بحيرة قارون في الفيوم, حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتشكيل فريق من البحث الجنائي ليكشف عن تورّط الزوج الذي قام باستدراج زوجته إلى رحلة بحرية في بحيرة قارون في الفيوم, وقام بقتلها بعد أن اشتبه في سلوكها وعلاقتها بآخر. يأتي هذا فور تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم اللواء الشافعي حسن إخطارا من رئيس مباحث شرطة سنورس المقدم محمود هيبة يفيد بالعثور على جثة لسيدة في العشرين من عمرها مجهولة الهوية غريقة, قذفتها أمواج بحيرة قارون على ضفاف الشاطئ, حيث تم تكليف فريق من البحث الجنائي لبحث ملابسات الحادث والتعرف على هوية الجثة, بالتعاون مع الطب الشرعي. حيث أكد تقرير الطبيب الشرعي أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها, وأن الوفاة جاءت نتيجة آثار عنف, بعد أن وجدت سحجات وجروح بمنطقة الرقبة, مما أثار شك المباحث في وجود شبهة جنائية وراء الحادث. وبمراجعة بلاغات المتغيبين, وعمل التحريات تبين أن المجني عليها تدعي "نور. ر. س 21 عاماً" ربة منزل ومقيمة في مركز سنورس في الفيوم.  وأكد شهود عيان من سكان المنطقة أن هناك خلافات بين المجني عليها وزوجها "حمادة .ن 39 عاما" عامل، بسبب شكه في سلوكها وظنه بأنها على علاقة غير مشروعة بآخر, وتبين من التحريات أن الزوج قام باستدراج الزوجة المجني عليها إلى بحيرة قارون للتنزه, وقام بالتخلص بها خنقا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فألقاها في المياه جثة هامدة, ثم عاد إلى منزل ليبحث عنها ويسأل الجيران عما إذا كان أحدهم رآها, وقام بتحرير محضر تغيب في مركز شرطة سنورس بتاريخ "8-4-2014" الماضي. ونجح رجال مباحث القسم من إلقاء القبض على الزوج "الجاني", وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة لتولي التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - العثور على جثّة زوجة في الفيّوم قتلها زوجها   مصر اليوم - العثور على جثّة زوجة في الفيّوم قتلها زوجها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - العثور على جثّة زوجة في الفيّوم قتلها زوجها   مصر اليوم - العثور على جثّة زوجة في الفيّوم قتلها زوجها



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon