مؤتمر لأمراض الكبد في الفيوم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مؤتمر لأمراض الكبد في الفيوم

الفيوم ـ أ.ش.أ

افتتح الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم اليوم المؤتمر الأول لأمراض الكبد الذى تنظمه الهيئة العامة للتأمين الصحي بالفيوم تحت عنوان " نحو صحة أفضل لأكباد المصريين" والذي يقام برعاية الدكتور علي حجازي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بمشاركة أساتذة متخصصون في أمراض الكبد بمحافظات الفيوم والقاهرة وبني سويف وبحضور كل من ، الدكتور محسن جورج نائب رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي والدكتور حسن ناجي مدير عام إدارة التدريب والدكتور حسام السقا مدير عام فرع التأمين الصحي بالفيوم ورئيس المؤتمر. وقال الدكتور محمد الإبجيجي ، رئيس منتدي اطباء الكبد ومقرر المؤتمر إن فعاليات المؤتمر تشمل 3 جلسات علمية وتتضمن كل جلسة 3 محاضرات حول عدد من المحاور منها التهابات الكبد الفيروسية والجديد في علاجها ، والإكتشاف المبكر لأورام الكبد وعلاجه في مراحل مبكرة قبل انتشاره ، والعمليات الجراحية لمرضي الكبد وخبرة المصريين في عمليات زراعة الكبد من متبرع صحي ومن جانبه، أكد الدكتور محسن ربيع نائب رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي أهمية المحاور التي يناقشها المؤتمر موضحاً أن أكثر من 10 مليون مواطن في مصر يعانون من جانب واحد فقط من أمراض الكبد وهو الالتهاب الكبدي الوبائي المعروف بفيروس c ، مشيراً الي أن مكافحة العدوي والوقاية الشخصية هي أكثر الطرق للوقاية من المرض . وأضاف أن التأمين الصحي يسعي لتوفير كافة وسائل العلاج لأمراض الكبد من خلال فروعه المنتشرة بمختلف المحافظات وأن فرع الفيوم يخدم تحت مظلته 1.3 مليون شخص من خلال 16 عيادة في مختلف مراكز المحافظة ، منوها إلى أنه تم علاج ما يقرب من ثلاثة آلاف مريض كبد بنسب نجاح تعادل النسب المتعارف عليها دولياً. ومن جانبه، أشاد المحافظ بدور علماء مصر في حماية أبناء الوطن من مخاطر العصر، مشيرا إلى أن الفيوم تعاني الكثير من مصادر التلوث التي تؤدي للإصابة بالأمراض مثل عدم معالجة مياه الصرف الصحي المختلطة بمياه الصرف الزراعي . وأضاف أن المحافظة لا تتدخر جهداً في إيجاد حلول عاجلة لكافة المشكلات حيث تقوم بالتعاون مع وزارة الري لتنفيذ مشروع عملاق لتنقية مياه الصرف الزراعي التي تصب في بحيرة قارون إلي جانب رفع كفاءة المحطات القريبة منها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤتمر لأمراض الكبد في الفيوم   مصر اليوم - مؤتمر لأمراض الكبد في الفيوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤتمر لأمراض الكبد في الفيوم   مصر اليوم - مؤتمر لأمراض الكبد في الفيوم



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon