افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة في الفيوم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة في الفيوم

الفيوم ـ أ.ش.أ

افتتح محافظ الفيوم اليوم الدكتور حازم عطية الله والمستشار فريد نزيه تناغو رئيس مجلس الدولة واللواء الشافعي حسن أبو عامر مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم أول مقر ومجمع لمحاكم مجلس الدولة بالمحافظة، وهو المكان الذي كان يشغله الحزب الوطني "المنحل" بعد إعادة تأهيله وتطويره على مساحة 2000 متر ويتكون من دورين . وقال رئيس نادي قضاة مجلس الدولة المستشار أحمد السيسي بالفيوم إن افتتاح المقر الجديد للمجلس بالفيوم يسهل وييسر على المتقاضين والمحامين المشاق التي كانوا يتحملونها عندما كانت قضايا الفيوم تنظر بدوائر محاكم المجلس بالقاهرة. وأضاف أن محكمة القضاء الإداري بالفيوم ستبدأ بدائرتين إحداهما لمنازعات الأفراد والتي تكون جهة الإدارة طرفا فيها، والثانية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة من الدرجة الثانية فأعلى، موضحًا أن رئيس المجلس وافق على إنشاء دوائر للمحكمتين الإدارية والتأديبية يبدأ عملهما في أكتوبر القادم علاوة على دوائر مفوضي الدولة . يذكر أن المقر الجديد لمجلس الدولة بالفيوم كان قد أنشئ نهاية القرن الثامن عشر كاستراحة للخديوي إسماعيل عندما زار الفيوم لافتتاح ثاني خط للسكك الحديدية بمصر وهو خط "الفيوم / القاهرة" وذلك في احتفال أقيم على غرار حفل افتتاح قناة السويس، وأقيمت الاستراحة في حديقة تاجرة القطن الشهيرة آنذاك " أنيسة ويصا " بطراز معماري روماني فريد قبل أن تتحول لمقر للاتحاد الاشتراكي في الستينيات ومن بعدها كمقر للحزب الوطني الديمقراطي " المنحل " في السبعينيات من القرن العشرين . حضر الافتتاح المستشار محمد زكي موسي نائب رئيس مجلس الدولة والأمين العام والمستشار محمد ضياء نائب رئيس المجلس للوجه القبلي والمستشار طه محمد عبده نائب رئيس المجلس والأمين العام المساعد للشئون المالية والمستشار أحمد السيسي رئيس نادي قضاة مجلس الدولة بالفيوم والمستشار أحمد عوض الله عضو المجلس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة في الفيوم   مصر اليوم - افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة في الفيوم



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة في الفيوم   مصر اليوم - افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة في الفيوم



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon