الدكتور رفعت السعيد لـ"مصر اليوم":

السيسي سيقضي على الإرهاب بمساندة الشعب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيسي سيقضي على الإرهاب بمساندة الشعب

القاهرة ـ محمد فتحي

أكد رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع الدكتور رفعت السعيد أن إعلان المشير عبد الفتاح السيسي استقالته من القوات المسلحة من أجل الترشح للانتخابات الرئاسة تعد خطوة إيجابية وجادة من أجل تلبيه رغبة الجماهير العريضة التي طالبته بالترشح. وأضاف في حديث خاص لـ"مصر اليوم "أن المشير يستطيع بمساندة الشعب القضاء علي الإرهاب التي تمارسه جماعة الإخوان بمساندة قطر وتركيا وحلفائهم في المنطقة بمباركة الولايات المتحدة الأميركية, لأنه كشف المخطط في الوقت المناسب، وأفسد وسيفسد على هؤلاء مخططاتهم في منطقة الشرق الأوسط ومحاولة تفتيت الأمة العربية. وتابع "حزب التجمع بأعضائه كافة على مستوى الجمهورية يعمل من أجل دعم المشير السيسي, وهناك حملات لتوعية المواطنين بمدى أهمية وصول المشير إلى الحكم من أجل الحفاظ على مصر وإحباط محاولة هدم الدولة وهي ما تسعى إليه الجهات الخارجية بمساندة أنصارهم داخل مصر. وعن خطاب استقالة المشير من القوات المسلحة قال رئيس المجلس الاستشاري للتجمع أنه خطاب متزن يحمل في طياته معاني لمدى احترام هذا الرجل للشعب المصري, إذ تحدث بموضوعية وشفافية ومصارحة، وأكد علمه بمشكلات مصر الحقيقية، وحرصه على أن يخرج بها من أزمتها الاقتصادية والسياسية ,وأن الاستقرار يتطلب التكاتف من الجميع وهو ما نسعى إليه. وأضاف "جماعة الإخوان ستحاول بكل قوة في حال فشلها في الرئاسة أن تحشد للبرلمان الآتي وستدفع بمرشحيها وسيتم تمويلهم من الخارج لأن منصب الرئاسة خرج من أيديهم نظرا للشعبية التي يتمتع بها المشير , وأملهم الأخير سيكون في انتخابات البرلمان لأنهم يعلمون أن الدستور الجديد منح البرلمان صلاحيات أكثر من رئيس الجمهورية والأمور كلها ستكون في يد السلطة التشريعية ووجود قاعدة لهم في البرلمان ستجعل لهم قوة ويستطيعون تنفيذ مخططهم ولذلك يجب علي مسئولي الدولة أن تكون لديها وعي في المرحلة المقبلة. وعن منافسي المشير في الانتخابات قال السعيد إن المنافسة ستكون مع حمدين صباحي وإن كانت كفة المشير هي الأرجح ,فحمدين سياسي محنك ولدية ورؤية وأنا شخصيا أثمن إصراره على الاستمرار في المنافسة في السباق الانتخابي  فهذا يدل علي أنة شجاع ويثق في نفسه وسوف يثري العملية الانتخابية ويخلق نوع من التنافس الشريف. وتابع "المشير له قاعدة شعبية كبيرة يستطيع من خلالها الفوز وستكون هذه الشعبية هي اللبنة الأولي لبناء مصر الحديثة من خلال برنامج انتخابي قوي يساعده الجميع علي تنفيذه لان مصر في مرحلة حرجة تحتاج إلي عمل كل أبنائها المخلصين حتى نعود إلي وضعنا الطبيعي فكل ما نحن فيه حاليا هو استثناء". وعن ممارسات جماعة الإخوان العنيفة في الشارع من خلق ,قال رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع "هو إفلاس سياسي لهذه الجماعة فهي تريد أن تزرع في نفوس الشعب الخوف والقلق من المستقبل بمزيد من العنف والتصادم مع الشارع ,وسيوف يتم القضاء علي هذا المخطط لان الشعب عرف جيدا قيمة الاستقرار والأمن وعرف أيضا ما تسعى إليه تلك الجماعة الإرهابية". واختتم السعيد حديثه لـ"مصر اليوم "قائلا المشير السيسي يسعى إلى وضع مصر على الساحة الدولية من خلال نهضة اقتصادية وأمنية وعلمية حتى نعود إلى سابق عهدها ولذلك أطالب الجميع بالتكاتف ومساندة من اجل عودة مصر رائدة  عربيا وأفريقيا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيسي سيقضي على الإرهاب بمساندة الشعب   مصر اليوم - السيسي سيقضي على الإرهاب بمساندة الشعب



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيسي سيقضي على الإرهاب بمساندة الشعب   مصر اليوم - السيسي سيقضي على الإرهاب بمساندة الشعب



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon