وزير الشباب خالد عبد العزيز لـ"مصر اليوم"

دعم خاص من وزارة الشّباب لمحو الأمّيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دعم خاص من وزارة الشّباب لمحو الأمّيّة

القاهرة – محمد محمود

قال وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز في تصريح خاص لـ"مصر اليوم" إن الحكومة مهتمة بدعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية في مراكز الشباب المنتشرة في أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى دعم وزارته بشكل خاص لقضية محو الأمية، من خلال إنشاء فصول خاصّة بذلك في مراكز الشباب. وأشار الوزير إلى أهمية دور الشباب في بناء مستقبل الوطن، خصوصا وأنه قادها لإحداث التغيير من خلال ثورتين أطاحتا بنظامين سياسيين في أقل من 3 أعوام، موضحا أهمية توجيه النشء والعمل على دعم قدراته المختلفة في النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية كافة.  جاءت تصريحات الوزير على هامش زيارته لمركز شباب حي إمبابة الواقع في محافظة الجيزة،  للوقوف على أعمال الإنشاءات والتجديدات في المركز، والتعرّف على الأنشطة التى يقدّمها للأعضاء. وقام الوزير بتفقد النادي الاجتماعي في المركز، والمكتبة، ومعرض الفنون التشكيلية والفنية، وغرفة ألعاب الشطرنج، بالإضافة إلى الاستماع لفريق كورال مركز. وأعلن عبد العزيز خلال الزيارة، إنه سيتم دعم المركز بمائة ألف جنيه لبناء فصول محو الأمية لتنشيط عملية تعليم الكبار، مبينا أن الوزارة ستعمل على تطوير ملعب كرة القدم وتنجيله وتقوية إضاءته، علاوة على الموافقة على صرف أدوات وتجهيزات لبعض الألعاب الرياضية. وقرّر وزير الشباب صرف مبلغ 20 ألف جنيه كمكافأة لفريق المصارعة بالمركز لحصوله على المركز الأول على محافظة الجيزة، بالإضافة إلى تزويد المركز ببساط لتدريب المصارعة يتكلف 25 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الوزارة ستتحمل النفقات الخاصة بعلاج المصابين من الفريق. وأكد عبد العزيز دعمه الكامل لباقي الفرق الرياضية في المركز وصرف بساط للتدريب لألعاب "التايكوندو، الجودو، الكاراتيه ، والكونغو فو"، بجانب إنشاء مدرجات كاستراحات لأولياء الأمور لمتابعة أبنائهم أثناء التدريب بتكلفة 20 ألف جنيه. وأوصى عبد العزيز مجلس إدارة المركز بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات الخاصة بالملعب الخماسي ليستفيد منه أعضاء المركز، محددا الخامس من كانون الثاني/يناير المقبل لزيارة تفقدية أخرى للمركز للوصول إلى النتائج النهائية به الخاصة بالإنشاءات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دعم خاص من وزارة الشّباب لمحو الأمّيّة   مصر اليوم - دعم خاص من وزارة الشّباب لمحو الأمّيّة



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دعم خاص من وزارة الشّباب لمحو الأمّيّة   مصر اليوم - دعم خاص من وزارة الشّباب لمحو الأمّيّة



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon