كشف لـ"مصر اليوم" أهم الأعمال الخاصة بمجلس النواب

عبد الونيس يوضح إنجازات "حقوق الإنسان" في البرلمان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبد الونيس يوضح إنجازات حقوق الإنسان في البرلمان

النائب علي عبد الونيس
القاهرة - محمد التوني

توجد الكثير من الاتهامات طالت مجلس النواب المصري، بأنه لم يقم بدوره على أكمل وجه، لاسيما في ملف حقوق الإنسان، في ظل حجب الصحف، وكذلك عمليات الاحتجاز للشباب المتظاهرين، وكشف عضو لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب النائب علي عبد الونيس، والذي أكد أن البرلمان كان له دور بارز، في ملف حقوق المواطنين وفحص شكاواهم، والإفراج عن عدد كبير من الشباب.

وأشار علي عبد الونيس في حوار مع "مصر اليوم" إلى أن لجنة حقوق الإنسان، كان له دور حققته، من خلال إنجازات عديدة أثناء دور الانعقاد الثاني في المجلس، وعن دور اللجنة أوضح أنه كان لها دور قوى في الإفراج عن الشباب المحتجزين على ذمة قضايا، وكذلك كان لها دور في محاسبة ضابط واقعة الأميرية، وفيما يتعلق بالأوضاع داخل السجون المصرية، أعلن النائب علي عبد الونيس خلال المقابلة، أن اللجنة نظمت العديد من الزيارات للسجون وأقسام الشرطة، والتحقق من شكاوى المواطنين التي وصلت إليها.

وبشأن إهمال اللجنة الشكاوي الوارد إليها قال النائب خلال المقابلة: "اللجنة لم تترك شكوى واحدة وصلت إليها إلا واهتمت بها، وكذلك كلفت محامين للدفاع عن مواطنين في الداخل والخارج، وردًا على انتقادات البعض للسياسات الأمنية، قال: "البلاد تواجه إرهابًا، ومن الطبيعي أن يكون هناك إجراءات قاسية واستثنائية، بهدف الحفاظ على الأمن القومي للبلاد".

وتعليقًا على ما يثار من انتهاكات لحقوق الإنسان قال النائب: "لا مجال لحقوق الإنسان في ظل محاربة الدولة للإرهاب الغاشم، الذي ينال من الأبرياء في كل مكان من وقت لآخر"، وفيما يتعلق بحجب الدولة المواقع الإلكترونية، قال النائب خلال المقابلة: "لا يجوز الإبقاء على مواقع إلكترونية، يستخدمها الإرهابيين في التواصل بينهم".

وبشأن رفض هذه الإجراءات من جانب الشارع المصري، أكد عبد الونيس خلال المقابلة، أنه لا يوجد مصري شريف يرفض أي إجراءات أمنية في ظل استشهاد العديد من رجال الجيش والشرطة والمواطنين يوميًا في معركة الإرهاب، وفيما يثار حول المعاملة السيئة للمواطنين في أقسام الشرطة، أكد أن اللجنة لا تقبل أي معاملة سيئة لأي مواطن مصري شريف داخل أقسام، وهو الأمر الذي لا يقبله وزير الداخلية أيضًا، ويتخذ إجراءات حاسمة حياله في حالة ثبوت أي واقعة اعتداء، على المواطنين داخل الأقسام الشرطية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبد الونيس يوضح إنجازات حقوق الإنسان في البرلمان   مصر اليوم - عبد الونيس يوضح إنجازات حقوق الإنسان في البرلمان



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبد الونيس يوضح إنجازات حقوق الإنسان في البرلمان   مصر اليوم - عبد الونيس يوضح إنجازات حقوق الإنسان في البرلمان



GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم - استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:39 2017 الإثنين ,17 تموز / يوليو

توبي وايزمان يؤكد أن "الوردي" لون متميز

GMT 04:37 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

اكتشاف نوع جديد من الديناصورات منذ 71 مليون عام

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

تخفيف وجبة العشاء مفتاح نجاح مرحلة فقدان الوزن

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

"قصر مالينجو" أفضل الحدائق العامة في ايطاليا

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon