أكّدت لـ "مصر اليوم" أن السيسي هو الأفضل لولاية ثانية

مارجريت تكشف دور "دعم مصر" في انتخابات 2018

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مارجريت تكشف دور دعم مصر في انتخابات 2018

النائب مارجريت عازر
القاهرة - محمد التوني

شهور تفصل مصر عن إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر لها عام 2018، وفيها سيلعب مجلس النواب دورًا بارزًا، سواء من خلال دعم أحد المرشحين أو الترويج لمرشح آخر.
وبالرغم من ظهور أسماء كثيرة يتم تداولها إلا أن الأنظار كافة تتجه نحو تجديد الثقة في الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، خاصة وأنه لم ينفي عزمه الترشح لولاية ثانية، وذلك في وقت يتصدر فيه المشهد في مجلس النواب المصري، ائتلاف دعم مصر، الذي يمثل الأغلبية المطلقة تحت قبة البرلمان.

وبالرغم من أن الائتلاف لم يعلن موقفه صراحة من الانتخابات، إلا أن التوقعات كافة تؤكد مبايعة الائتلاف للسيسي، رئيسًا لمصر 2018، وفي هذا السياق، كان لقاء "مصر اليوم" مع عضو المكتب السياسي للائتلاف، النائب مارجريت عازر، والتي أكدت أنه لا أحد داخل الائتلاف يعارض ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بل إن الجميع يؤيده وبكل قوة.

وأضحت عازر أن الائتلاف بكامل نوابه مستعد لعمل الدعاية اللازمة للرئيس السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما كشفت أنه سيتم عمل مؤتمرات جماهيرية لكل نائب في دائرته يتم خلال الترويج للمرشح، لإقناع المواطنين به رئيسًا لمرحلة ثانية، مشيرة إلى أنه سيتم العمل على الحديث حول إنجازات الرئيس وفي مقدمتها دوره في ثورة 30 يونيو/ حزيران، التي أزاحت نظام جماعة الإخوان.

وبشأن تمسك الائتلاف بالرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، أكدت النائب خلال المقابلة، أن السيسي، بدأ بالفعل نهضة تنموية كبرى وعليه أن يستكملها في فترة ولايته الثانية، كما تحدثت عن معارضة أي مرشح في مواجهة الرئيس حيث قالت: الدستور كفل الحق لكل من تتوافر لديه الشروط في الترشح للانتخابات الرئاسية، ولكل مواطن الحق في اختيار من يمثله في هذا المنصب الرفيع"، لافتة إلى أنه لم يتم حتى الآن الإعلان رسميًا عن أي مرشح للانتخابات الرئاسية، إلا أن السيسي هو الأفضل لقيادة مصر في المرحلة المقبلة، بحسب قولها.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مارجريت تكشف دور دعم مصر في انتخابات 2018   مصر اليوم - مارجريت تكشف دور دعم مصر في انتخابات 2018



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مارجريت تكشف دور دعم مصر في انتخابات 2018   مصر اليوم - مارجريت تكشف دور دعم مصر في انتخابات 2018



  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon