كشف لـ"مصر اليوم" رأيه العسكري في قضايا التطرف

عامر يتوقع ردًا عربيًا قويًا ضد قطر في "الوقت المناسب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عامر يتوقع ردًا عربيًا قويًا ضد قطر في الوقت المناسب

اللواء كمال عامر
القاهرة - محمد التوني

شهدت القاهرة قبل أيام مؤتمر وزارة خارجية الدول العربية المقاطعة لقطر، وأعلن الجميع خلاله رفضهم مسالك قطر في دعمها للإرهاب، دون النظر إلى توصيات الدول العربية المقاطعة، وكشف رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب المصري اللواء كمال عامر، والذي أشاد بالمواقف العربي والاجتماع في القاهرة، واصفا ما حدث بأنه "الموقف الحازم" في مواجهة قطر.

وأكد النائب كمال عامر خلال مقابلة مع "العرب اليوم"، أنه سيكون له الأثر الكبير في ردعها وإعادة النظر في مواقفها العربية، وعن التهديدات العربية لقطر، أوضح كمال عامر خلال المقابلة، أن التلويح باستخدام جميع القدرات العربية، في مواجهتها سيجعلها تفكر كثيرًا مهما بلغ مدى تلقيها، الدعم سواء من تركيا أو إيران.

وفيما يتعلق بالقرارات العقابية من الدول العربية تجاه قطر، أكد النائب أنه على ثقة بأن هناك إجراءات جماعية حازمة ستتخذها الدول العربية، ويضاف إليها ليبيا لردع التصرفات القطرية، وما إن كانت تلك القرارات سيكون له دور حقيقي في إثناء قطر عن موقفها، وأكد عامر، أن الوقفة العربية سيكون لها أثرها في الحد من تمادي قطر، في سلوكها المشين لدعم الإرهاب، الذي يواجه بلدان الأمة العربية، ويفتت قواها لصالح قوى أخرى كارهة للأمة العربية، وكارهة للسلام والاستقرار.

وعن موعد هذه القرارات المحتملة، قال: "لا شك في أن قيادات الأمة العربية ستتخذ القرار المناسب، في الوقت المناسب الذي سيواجه أعمال قطر، بما يدعم الأمن القومي العربي المستهدف، خصوصًا وأن هناك موقف واضح يدين أعمالها، ويضاف إليها اتهام ليبيا لها بأنها تقف وراء الأعمال الإرهابية التي تشهدها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عامر يتوقع ردًا عربيًا قويًا ضد قطر في الوقت المناسب   مصر اليوم - عامر يتوقع ردًا عربيًا قويًا ضد قطر في الوقت المناسب



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عامر يتوقع ردًا عربيًا قويًا ضد قطر في الوقت المناسب   مصر اليوم - عامر يتوقع ردًا عربيًا قويًا ضد قطر في الوقت المناسب



GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم - استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:39 2017 الإثنين ,17 تموز / يوليو

توبي وايزمان يؤكد أن "الوردي" لون متميز

GMT 04:37 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

اكتشاف نوع جديد من الديناصورات منذ 71 مليون عام

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

تخفيف وجبة العشاء مفتاح نجاح مرحلة فقدان الوزن

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

"قصر مالينجو" أفضل الحدائق العامة في ايطاليا

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon