كشف لـ"مصر اليوم" تطور الوضع في مجلس النواب

السجيني يؤكد إصدار " الإدارة المحلية" في الانعقاد الثالث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السجيني يؤكد إصدار  الإدارة المحلية في الانعقاد الثالث

النائب أحمد السجيني
القاهرة - محمد التوني

تستعد لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، كعادتها في الأجازة البرلمانية التي جاءت عقب انتهاء دور الانعقاد الأول للبرلمان المصري، لاستغلال الإجازة البرلمانية في العمل والتجهيز، لمشروعات قوانين والعديد من الملفات المتعلقة بالحكم المحلي، وأوضح رئيس   لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب المصري المهندس أحمد السجيني، أنه تم التوافق بين أعضاء اللجنة، على مواصلة عملهم خلال العطلة البرلمانية، مع الأخذ في الاعتبار تحقيق التوازن بين حضور اجتماعات اللجنة، فضلاً عن تواجد النواب في دوائرهم.

وكشف النائب أحمد السجيني في حوار مع "مصر اليوم" أن هناك مجموعة من الملفات لم يتم حسمها في دور الانعقاد الثاني، وتسعى اللجنة للانتهاء منها خلال فترة الإجازة البرلمانية، فضلاً عن استمرار اللجنة خلال العطلة في الرقابة على العمل المحلي، وحول ما إن كان الأمر قاصرا على الاجتماعات، أعلن أحمد السجيني، خلال المقابلة، تنظيم عدد من الزيارات الميدانية سيتم البدء فيها من خلال محافظة الوادي الجديد، ومرسى مطروح ومحافظات الصعيد.

وبالإضافة للزيارات الميدانية، أوضح النائب خلال المقابلة، أنه سيكون هناك حسم لمشروعي قانوني، بخصوص ساحات السيارات وتنظيم المواقف، المقدمين من كل من النائب محمد الحسيني، وممدوح مقلد، والذي انطلقت مناقشاتهم طوال  الدور المنقضي، وعن السبب في الإسراع بالمناقشة خلال العطلة البرلمانية، أكد النائب أن القانونين يمثلان أهمية بالغة وتهم المواطن المصري، والأعضاء حريصون على الانتهاء منهم لكي يكون منتهى ليتم مناقشته بشكل حاسم بفي لجلسة العامة، في بدايات دور الانعقاد الثالث.

وفيما يتعلق بالملفات الأخرى على جدول أعمال اللجنة، خلال الإجازة البرلمانية، أكد "السجيني" أن  قانون تعديل البرك والمستنقعات، وملف الأحوزة العمرانية سيكون من الملفات التي ستناقشها في الأجازة البرلمانية، بالإضافة إلى متابعة  تعهد الحكومة بإنشاء الشركة القابضة   للقمامة، وبشأن موافقة رئيس البرلمان على استمرار عمل اللجنة، أشار إلى أنه سيتم  تقديم مذكرة للدكتور علي عبد العال، للتصديق عليها والموافقة على الإذن بالعمل خلال الإجازة.

وبشأن قانون الإدارة المحلية ،أكد النائب خلال المقابلة، أنه في حوزة رئيس المجلس، وحول سبب تأخر إقراره، قال: كنا نأمل أن يتم الانتهاء منه في دور الانعقاد الثاني، لكن الأجندة البرلمانية، كانت مزدحمة، وعن موعد إقراره، أكد أن القانون سيكون له الأولوية في بداية دور الانعقاد الثالث، مستشهدًا بما أكده رئيس الأغلبية محمد السويدي، في كلمته خلال الجلسة العامة الأخيرة، بأن قانون الإدارة المحلية سيكون من الاهتمامات الأولية في دور الانعقاد الثالث.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السجيني يؤكد إصدار  الإدارة المحلية في الانعقاد الثالث   مصر اليوم - السجيني يؤكد إصدار  الإدارة المحلية في الانعقاد الثالث



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السجيني يؤكد إصدار  الإدارة المحلية في الانعقاد الثالث   مصر اليوم - السجيني يؤكد إصدار  الإدارة المحلية في الانعقاد الثالث



GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم - استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:39 2017 الإثنين ,17 تموز / يوليو

توبي وايزمان يؤكد أن "الوردي" لون متميز

GMT 04:37 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

اكتشاف نوع جديد من الديناصورات منذ 71 مليون عام

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

تخفيف وجبة العشاء مفتاح نجاح مرحلة فقدان الوزن

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

"قصر مالينجو" أفضل الحدائق العامة في ايطاليا

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon